شاب مصري يقبض على لص سرق أحد المحلات الكبرى بلندن

0
كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن شخصية أحد الأبطال الذين قاموا بتوثيق أحد أفراد عصابة، سرقت أحد المحلات الكبرى في الحي التجاري بلندن، وهو الشاب المصري محمد حسين.
 
وقالت صحيفة "إيفينيج ستاندارد" إن الشاب المصري البالغ من العمر 29 عاما يتمتع بلياقة بدنية عالية حيث أنه لاعب برياضة كمال الأجسام، واستطاع السيطرة على أحد الجناة في حادث سرقة محلات "سيلفريدجز" لمدة عشر دقائق حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه.
 
 
وأضافت الصحيفة أن أحد الجناة كان يرتدي نقابا حتى يتم إلصاق التهمة بالمسلمين. وقالت سكوتلاند يارد أن عملية السطو وقعت الساعة 8.30 مساء أمس قبل إغلاق أبواب المحلات بنصف ساعة. وأوضحت أن الجناة كانوا ستة أفراد مقسمين إلى مجموعات، قام إثنان منهم بتحطيم أحد الفاترينات الزجاجية وسرقة ما كان فيها.
 
 
وذكرت أن محمد حسين، الذي يعمل مع أحد سلاسل محلات الأغذية ويقوم بإتمام دراساته الجامعية، نجح في الامساك والسيطرة على أحد المجرمين حتى وصول الشرطة.
 
وقال حسين في تصريحات للصحيفة "أشعر بالثقة أن أي شخص في نفس الموقف كان سيفعل ما فعلت فأنا لست بطلا كما دعاني البعض من المتواجدين خلال الحدث." وأضاف "لقد ساعدني آخرون في السيطرة على المجرم بينما إنتظرنا الشرطة. فأنا لم أشعر بالقلق، لأنني في الأساس أمارس رياضة الملاكمة".
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More