الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » الجيش السوري يتوعد بضرب المسلحين اينما كانوا وفي أي شبر بعد السيطرة على القصير

الجيش السوري يتوعد بضرب المسلحين اينما كانوا وفي أي شبر بعد السيطرة على القصير

توعد الجيش النظامي السوري الاربعاء بـ”ضرب المسلحين اينما كانوا وفي أي شبر” في سوريا، وذلك بعد ساعات من سيطرته مدعوما من حزب الله اللبناني على مدينة القصير الاستراتيجية وسط سوريا، وذلك في بيان اصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.
 
واورد البيان الذي نشرته وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا)، ان “قواتنا المسلحة، وعلى اثر الانتصارات المتلاحقة والمتتالية في حربها ضد الارهاب المنظم والممنهج، تشدد انها لن تتوانى في ضرب المسلحين اينما كانوا وفي أي شبر على ارض سوريا”.
 
واكدت القيادة العسكرية ان “معركتها ضد الارهاب مستمرة لاعادة الامن والاستقرار لكل شبر من تراب الوطن”، في اشارة الى المعارك مع المقاتلين المعارضين الذين يعدهم نظام الرئيس بشار الاسد “ارهابيين”.
 
وقالت القيادة العامة ان قواتها “تمكنت فجر اليوم من اعادة الامن والاستقرار الى مدينة القصير (وسط) وتطهيرها من رجس الارهابيين بعد سلسلة من العمليات الدقيقة الناجحة التى نفذتها في المدينة وفي القرى والبلدات المحيطة بها”، مشيرة الى “مقتل عدد كبير من الارهابيين واستسلام البعض الآخر وفرار من تبقى منهم”.
 
وقالت القيادة ان وحداتها تقوم “بفتح الطرقات وتمشيط المنطقة وإزالة الالغام والمتاريس″، داعية سكان المدينة “للعودة الى منازلهم وارزاقهم آمنين مطمئنين خلال أيام”.
 
واعتبرت ان “النصر الذي تحقق على ايدي ابطال جيشنا الميامين هو رسالة واضحة الى جميع الذين يشاركون بالعدوان على سوريا وعلى رأسهم كيان العدو الصهيوني وعملاؤه في المنطقة وادواته على الارض، بان قواتنا المسلحة مستعدة دائما لمواجهة اي عدوان يتعرض له وطننا الحبيب”.
 
وكان الاعلام الرسمي السوري وقناة (المنار) التابعة لحزب الله اللبناني اعلنا صباح الأربعاء سقوط المدينة بعد اكثر من اسبوعين من المعارك، وانسحاب المسلحين منها في الصباح الباكر. واكد المرصد السوري لحقوق الانسان وناشطون معارضون الخبر.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.