الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنالاعتداءات الجنسية بالجيش الأمريكي تزعج قائد الجيش الإيراني

الاعتداءات الجنسية بالجيش الأمريكي تزعج قائد الجيش الإيراني

- Advertisement -

 

علق رئيس هيئة الأركان العامة للقوات الإيرانية، اللواء حسن فيروزأبادي، على قضية انتشار التعديات الجنسية في الجيش الأمريكي، قائلا إن ما وصفه بـ"الفساد الاخلاقي والاعتداءات" تحولت الى أمر واقع لا يمكن إنكاره لدى قوات الولايات المتحدة بسبب "عدم اهتمام المسؤولين" في ذلك البلد.
وأشار فيروزآبادي إلى اعتراف الرئيس الأمريكي، باراك اوباما، وقادة الجيش بالفشل في الحد من الفساد الأخلاقي بين أفراده قائلا: "بسبب انعدام الاهتمام المفرط من قبل الساسة الأمريكان وقادة الجيش فإن الفساد الاخلاقي والاعتداءات الجنسية تحولت الى أمر واقع منتشر ولا يمكن إنكاره."
ووصف الجنرال الإيراني اعتراف أوباما بزيادة الاعتداءات الجنسية في الجيش الأمريكي بأنه: "أمر مرير ولا يمكن تصديقه بالنسبة للشعب الأمريكي" وأضاف: "عدم كفاءة المسؤولين وقادة الجيش الأمريكي في الحد من الفساد والاعتداءات الجنسية بين أفراد الجيش بهذا البلد، دليل على عدم توفر الإرادة لدى مسؤولي الولايات المتحدة."
 واعتبر اللواء فيروزآبادي أن البيت الأبيض، وما قال إنها "سياسته الخاطئة في العدوان على الدول ونهب ثروات الشعوب الأخرى والغفلة عن المعضلات والاحتياجات في المجتمع الامريكي،" هي "السبب الرئيسي للمشكلات الموجودة في الولايات المتحدة."
وكانت وزارة الدفاع الأمريكي قد أعلنت قبل أيام أن 26 ألف عنصر لديها تعرضوا خلال 2012 إلى شكل من أشكال "الاتصال الجنسي غير المرغوب به" بزيادة كبيرة عن أعداد عام 2010 التي لم تتجاوز 19300 حالة.
 
(CNN) 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث