الصحة السعودية: ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا بالمملكة إلى 9 أشخاص

0

 

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، أن شخصين توفيا بفيروس "كورونا" ليرتفع عدد الذين لقوا حتفهم جراء هذا المرض في المملكة إلى 9 أشخاص. 
 
وقال وكيل وزارة الصحة زياد مميش، في بيان له اليوم الأحد، إن شخصين آخرين توفيا بالفيروس الجديد كورونا في منطقة الأحساء شرق المملكة، وأضاف مميش أن هناك 15 حالة مؤكدة ضمن أحدث مجموعة من الإصابات مشيرًا إلى أن 9 أشخاص "سعوديين" توفوا جراء هذا المرض الذي سبب الذعر مؤخرًا في عدد من مستشفيات المنطقة الشرقية. 
 
وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت أن نخبة من الخبراء الاستشاريين والمتخصصين من الجامعات، والمنظمات، والهيئات الدولية، ومن منظمة الصحة العالمية وصلوا إلى المملكة للتصدي لفيروس "كورونا". 
 
يشار إلى أن فيروس كورونا هو أحد الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي، حيث تمثل 15 في المائة من الفيروسات المسببة للأنفلونزا التي تصيب الإنسان، ولا توجد حتى الآن على مستوى العالم معلومات دقيقة عن مصدره أو طرق انتقاله، كما لا يوجد تطعيم وقائي أو مضاد حيوي لعلاجه.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More