أراب أيدول: ماذا تفعل حقيبة أحلام على طاولة لجنة التحكيم؟ وبشرى سيئة من نانسي

0

 

تميزت الحلقة الثانية من المرحلة الأخيرة من العروض المباشرة لبرنامج "آراب آيدول" بالأداء الجيد لمعظم المشتركين، بعد أن وقع أغلبهم في الحلقة الماضية في فخ الخيارات الخاطئة، وهو ما عبّر عنه الفنان راغب علامة في تغريدة له على موقع "تويتر" مباشرة بعد انتهاء الحلقة، وهو ما كان أثره واضحاً على خيارات المشتركين ليلة أمس.
 
المصرية صابرين النجيلي لم تمكن موفقة ولم تنل بركة لجنة التحكيم، التي أثنت على موهبتها وصوتها المميز من جهة، وانتقدت خياراتها لأغان لا تليق بصوتها.
 
لوك أحلام وحقيبتها
 
قبل الحلقة، علم وبحسب موقع سيدتي أن أحلام ستطل بلوك جديد استوحاه المصمم طوني يعقوب من حقيبة يد اشترتها وطلبت منه تصميم ملابس تليق بها، وكان لها ما أرادت، وقد بدا أن النجمة تعتز بحقيبتها البرتقالية، إذ اصطحبتها معها إلى الاستوديو، ووضعتها أمامها على طاولة لجنة التحكيم.
من جهتها، حافظت نانسي على إطلالتها الهادئة البعيدة عن التكلف، وقد بدت منطلقة ومرحة، وعلقت أكثر من مرّة على زميليها في اللجنة بتعليقات ظريفة، وخصوصاً عندما قاطعها راغب فردّت عليه قائلة "يبدو أن الخلاف انتقل بينك وبين أحلام وجاء دوري".
 
في مستهلّ الحلقة، كشفت الفنانة نانسي عجرم، عضو لجنة تحكيم Arab Idol، أنّ تصويت الجمهور سيؤدي إلى إستبعاد مشتركين بدلاً من واحد، واشارت إلى أنّها لن تكون المرّة الأولى التي سيُستبعد فيها مشتركين.
 
أمّا أحلام، فقد عبّرت عن مدى إشتياقها لزميلها في اللجنة راغب علامة، ومنعته بداية من الحديث ممازحةً وقالت له: “راغب علامة لا تتكلم، عشان تسجّل غياب”. وبدوره برّر راغب غيابه نافياً كل الشائعات التي تمّ التداول بها عن غيابه أنّه يرفض لقاء الفنانة نوال الكويتية.
 
وأضاف: “شاهدتُ إعادة الحلقة، كانت مميّزة جدّاً وكنت على يقين أنّ أحلام، حسن ونانسي سيكونون قلب راغب علامة، وهكذا صار”.
 
أمّا نانسي عجرم وحسن الشافعي عبّرا عن إشتياقهما للزملاء في اللجنة وكذلك المشتركين وإعتبرت أنّهم باتوا عائلةً واحدة.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More