قائد الحرس الثوري الإيراني: قواتنا تسيطر على الاحتياطيات الاستراتيجة في العالم

0

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، إن قواته تسيطر على الاحتياطيات الاستراتيجية في العالم، ونصح “أعداء الثورة الإسلامية” بإعادة حساباتهم تجاه إيران.

ونقلت وكالة (مهر) الإيرانية للأنباء اليوم الجمعة، عن اللواء جعفري قوله أثناء تفقده للوحدات البحرية والصاروخية التابعة للقوة البحرية للحرس الثوري في الخليج وبحر عمان “نحن نسيطر على الاحتياطيات الاستراتيجية في العالم، وباعتبارنا نحافظ على هذا القطاع من الاقتصاد العالمي، نفكر بالاستقرار الأمني للمنطقة خلافاً للقوى الأجنبية”.

وأضاف أن “القدرة البحرية لإيران تعمل في آفاق جيوسياسية واسعة، وهي جزء من الاستراتيجية الدفاعية للبلاد”.

ونصح اللواء جعفري من وصفهم بـ”أعداء الثورة والشعب الإيراني”، بـ”إصلاح تقديراتهم ونماذج سلوكهم على أساس الحقائق الموجودة والخفية في القدرات الوطنية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والتخلي عن نهج الترهيب والتهديد”.

وقال إنه “في ضوء الإمكانيات الفعلية والكامنة لقدرات الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدفاعية والهجومية، وخاصة قدرة الحرس الثوري الرادعة الاستراتيجية، فإن على نظام الهيمنة إعادة النظر في مسار تعامله مع الثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية”.

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More