الهند.. اغتصاب وقتل ثلاث شقيقات

0

 

قالت الشرطة الهندية إنها طاردت رجالا يشتبه في قيامهم باغتصاب وقتل ثلاث شقيقات تتراوح أعمارهن بين الخامسة والحادية عشرة، في أحدث قضية عنف جنسي تهز الهند.
 
وقال جافيد أحمد، وهو ضابط بالشرطة، الخميس، إن جثث الشقيقات عثر عليها في قرية بولاية ماهاراشترا في الرابع عشر من فبراير الجاري بعدما فقدن من المدرسة.
 
وتقع هذه المنطقة على بعد أكثر من ألف كيلومتر جنوب العاصمة نيودلهي. وأغلق قرويون غاضبون بسبب الحادث طريقا سريعا يمر بالمنطقة لعدة ساعات، الأربعاء، مطالبين بالعدالة.
 
ونقلت محطة (سي إن إن – آي بي إن) الإخبارية عن الأم قولها: "لم تأخذ الشرطة القضية على محمل الجد، وقامت بفعل القليل على مدار اليوميين الماضيين". ولم يتم الكشف عن اسم الأم.
 
وكان أحد الضباط قد تم توقيفه على الفور، حسب ما قال وزير الصناعات الثقيلة برافول باتل، الذي يمثل منطقة بهاندارا في البرلمان. وأضاف: "إنه غير مقبول. يجب علينا أن نطأطئ رؤوسنا خجلا".
 
ووصف الوزير الهندي مانيش تيواري الحادث بـ"البشع"، وقال إن رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ أقر تعويضات تقدر بمليون روبية (18300 دولار) للعائلة.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More