الرئيسية » الهدهد » إذلال 8 شبان مسلمين في الهند على يد الشرطة بطريقة صادمة! (فيديو)

إذلال 8 شبان مسلمين في الهند على يد الشرطة بطريقة صادمة! (فيديو)

وطن- ضمن مسلسل الانتهاكات الممارس على المسلمين في الهند، تداول رواد منصات التواصل مقطع فيديو وصف بالمهين عرضته الشرطة الهندية لـ 8 شبان مسلمين شبه عراة في أحد الشوارع وهم يتعرضون لاعتداءات من مجموعات هندوسية متطرفية ليتم اعتقالهم بتهمة الرد بالحجارة.

وكان الشبان في موقف الدفاع عن أنفسهم أمام مجموعات الهندوس المتطرفة التي تحاول الاعتداء عليهم، ليتم اعتقالهم ويظهروا وهم مقيدون بحبال من أيديهم ببعضهم البعض.

ووقف المارة ينظرون إلى هؤلاء بدهشة واستغراب. بينما زعمت الشرطة أن لدى هؤلاء سوابق جنائية وأن الشرطة لقنتهم درساً بعد اعتدائهم على الهندوس بالحجارة، واعتذرت للناس بعد أن جعلتهم يمشون نصف عراة على الطريق.

جردوهم من ملابس نصف عراة وربطوا أيديهم ببعض

وبحسب موقع latestly الهندي فإن حادثة الرشق بالحجارة وقعت في منطقة مركز شرطة سادار بازار في إندور، قبل يومين عندما تصاعد الخلاف بين الطرفين بشأن قضية ما.

وتعرض بعض الصبية للرجم بالحجارة من الجانبين. وبعد الحادثة اعتقلت الشرطة 8 شبان وجردتهم من ملابسهم نصف عراة وربطت أيديهم بحبل وأخرجت موكبًا على الطريق. وأرغمتهم على إزالة جميع الحجارة التي تم رميها. وبعد ذلك قامت الشرطة بإحضار الجميع إلى المخفر.

وقال ساتيش باتيل، مسؤول مركز شرطة سادار بازار، إن “رشق الحجارة تم بسبب خلاف بين مجموعتين”.

وبعد ذلك ألقت الشرطة القبض على الشبان المسلمين الثمانية ولا يزال البحث جارياً عن الباقين.

نزاع قديم

وفي تفاصيل أخرى قال موقع indiatv الهندي إن معلومات وردت للشرطة بأن أشخاصاً لم تحدد هويتهم تشاجروا يوم الجمعة بسبب نزاع قديم في منطقة مركز شرطة سادار بازار.

وتصاعد الخلاف لدرجة أنه تم رشق الحجارة من الجانبين.

بعد ذلك، فقامت الشرطة الهندية بإحضار الأشخاص من كلا الجانبين إلى مركز الشرطة وسجلت قضية في أقسام مختلفة.

وقال بعض الأهالي في نفس المنطقة، إن هناك خلافاً قديماً يدور بين الطرفين. وكان من المفترض التوصل إلى حل وسط، إلا أن الخلاف تصاعد وحدث رشق بالحجارة بين الطرفين.

إذلال 8 شبان مسلمين في الهند من قبل الشرطة الهندية
إذلال المسلمين في الهند من قبل الشرطة الهندية

وسبق هذا الاعتداء ضمن مسلسل الانتهاكات واذلال المسلمين في الهند، تصرف أثار غضباً من معلمة في مدرسة هندوسية طلبت من الأطفال الهندوس في الفصل أن يضربوا طفلاً مسلماً، حسبما أظهر مقطع فيديو متداول.

وشوهد الطفل المسلم، وهو يقف مغلوبا على أمره وينهار من البكاء، مع توالي الاعتداء عليه من قِبل زملائه في الفصل. فيما بدت المعلمة مستمتعة بهذا المشهد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.