في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف المعارض السعودي الشهير بـ”قاهر آل سعود”، عن تلقيه دعوة من الإدارة الأمريكية لحضور حفل العشاء الذي سيقام على شرف ولي العهد السعودي الذي من المقرر ان يجتمع الثلاثاء بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في زيارة ستستغرق ثمانية أيام في محاولة منه لترويج نفسه كحاكم قادم للسعودية.

 

وقال “الدوسري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “” رصدتها “وطن” معلقا على الدعوة:” جاتني دعوة لحضور عشاء مع الدب الداشر في واشنطن !! اللي مرسلها شكله سكران”.

 

يشار إلى ان غانم الدوسري الذي لقبه متابعوه بـ (قاهر آل سعود) أصبح يمثل كابوسا كبيرا لم يجد له “ابن سلمان” بكل نفوذه وحاشيته وجبروته وعلاقاته في الداخل والخارج حلا إلى الآن.

 

ويعتبر”الدوسري”من أبرز المعارضين السعوديين الناشطين على “تويتر”، حيث يتابع حسابه ما يزيد عن 500 ألف متابع  ويقيم  في العاصمة البريطانية “لندن” منذ عام 2003. ويُعرّف نفسه بأنه مدافع عن حقوق الإنسان، ويعتمد على كشف خبايا آل سعود وفسادهم حيث يحصل على معلومات غاية في الحساسية عن أفراد العائلة المالكة.

 

ويعتمد “الدوسري” في فضح مخططات “آل سعود” على صفحته الرسمية على “تويتر”، وأيضا قناته الخاصة على موقع “يوتيوب” والتي ينتقد فيها العائلة الحاكمة ويفضح مخططاتهم بأسلوب ساخر لجذب المشاهدين وتقديم معلوماته بشكل لا يمل منه المتابع، حيث اشتهرت له عدة ألقاب أطلقها على أفراد الأسرة الحاكمة وصارت متداولة بين النشطاء منها لقب “سلمانكو” الذي أطلقه على ، و”الدب الداشر” الاسم الذي لقب به محمد بن سلمان وانتشر بين النشطاء كالنار في الهشيم – بالعامية يعنى الصايع-.

 

وتحقق قناة الدوسري المعروفة بـ”غانم تيوب” نسب مشاهدة عالية مع كل حلقة ساخرة يقوم بنشرها، لما تحمله من اختراق للمجتمع السعودي وكسر الهيبة الملكية، ويبرع بطريقة جيدة في إيصال ما يريد، بما يقدمه من معلومات مهمة داخل قالب كوميدي، حتى أصبح مصدر للمعلومات لكثير من الصحف العالمية والقنوات التلفزيونية الغربية والأمريكية.