بعد أن أعلنت عارضة الأزياء الأميركية والمغني السابق في فرقة One Direction البريطاني زين مالك، انفصالهما، بعد علاقة حب استمرَّت عامين، يبدو أن “مالك” يمرّ في ازمة عاطفية، دفعت أصدقاءه لمحاولة مساعدته في تخطيها.

 

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” صورا لـ “مالك” أثناء استقباله لأصدقائه في قصره المستأجر على شواطئ ميامي الأمريكية، ومحاولات التخفيف عنه، وظهور الوشم الخاص بعيون صديقته جيجي حديد.

وقالت جيجي التي تنحدر من أصول فلسطينية (22 عاماً) في تغريدتها على تويتر: “أخبار الانفصال غالباً ما تبدو غير شخصية، لأنه لا توجد أي طريقة لوضع تجارب الناس على مر سنين في بضع كلمات، أنا ممتنة للأبد للحب والوقت والحياة التي تشاركتها مع زين، أتمنى له الأفضل وسأواصل دعمي له كصديقة، لاني أكنُّ له الاحترام والحب. وما قدّر له أن يكون سيكون”.

 

بينما غرّد “زين”: “كنت أملك أنا وجيجي شيئاً ذا معنى وعلاقة محبة ومرحة، ولدي لها نسبة احترام كبيرة وتقدير وحب كامرأة وكصديقة، إنها روح رائعة”.

 

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” العالمية، فإن مالك وحديد جاء تدريجياً، بسبب ضغوطات العمل التي يواجهانها منذ فترة.فيما أكد مصدر مقرَّب منهما ان علاقتهما انتهت في الفترة الحالية، لكن من الممكن أن تعود من جديد، خاصة أنه لا خلافات بينهما، بل يحترم كل منهما الآخر.