الرئيسية » الهدهد » سفير السعودية الجديد بالكويت في ورطة بعد وصفه الشيخ ناصر المحمد بـ”أنجس شخص في الكويت “!

سفير السعودية الجديد بالكويت في ورطة بعد وصفه الشيخ ناصر المحمد بـ”أنجس شخص في الكويت “!

عين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز, الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفيراً له لدى الكويت، خلفاً للسفير عبدالعزيز الفايز.

 

وأعلن الأمير “سلطان” عن الامر في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قائلا:” تشرفت اليوم بنيل ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بصدور امره الكريم بتعيني سفيراً لمقامه الكريم لدى دولة الكويت الحبيبة”.

 

وأضاف: “اللهم وفقني لخدمة ديني ووطني وولاة امري، ووطني الثاني الكويت“.

 

ويبدو أن السفير السعودي الجديد الذي اعتبر أن الكويت بلده الثاني نسي او تناسى إساءاته السابقة لرئيس مجلس الوزراء الكويتي السابق الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.

 

وبالبحث من قبل “محرر وطن”، تم الكشف عن العديد من الإساءات والاتهامات الموجهة من قبل السفير السعودي لشخص الشيخ ناصر المحمد، واصفا إياه بـ”أنجس من بالكويت” و”رجل إيران الكبير”.

 

ووفقا لما تم رصده، فإنه في يوم 27 أكتوبر/تشرين الاول من العام 2015، هاجم الأمير “سلطان” في رده على الصحفي السعودي سلطان القحطاني الذي أشاد بالشيخ ناصر المحمد عبر “تويتر” لوقوفه احتراما لإشادة رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم بتصريحات للأمير صباح الأحمد الجابر الصباح قائلا: ” مع كل احترامي وتقديري لرأيك ، ولكن ناصر المحمد رجل ايران الكبير”.

https://twitter.com/SultanSKAlSaud/status/659055526387580928

 

رد آخر على الصحفي سلطان القحطاني بادر السفير لحذفه من “تويتر” ويعود لشهر ديسمبر/كانون الاول عام 2015 قال: “للاسف انت تتغنى بناصر المحمد وهو انجس من بالكويت. فهو كاره للسعودية وللعرب ومخلص لإيران لدرجة الولاء والطاعة العمياء”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سفير السعودية الجديد بالكويت في ورطة بعد وصفه الشيخ ناصر المحمد بـ”أنجس شخص في الكويت “!”

  1. فخار يكسر بعضه ! لا السفير مؤهل لتحمل مسؤولية هذا المنصب هناك في السعودية من هم أصلح منه وأكثر كفاءة ولا المسؤول الكويتي رجل يشهد له بالنزاهة في عمله كرئيس للوزراء! اثنان من عائلتان حاكمتان سرقت موارد بلديهما ووصلا للمناصب بأحقية الاستيلاء على الحكم وفرض حكم العائلة على الدولة ! عجل الله بسقوطهم جميعا عن بلدان الجزيرة العربية كلهم اذناب ! من لم يكن عميل للفرس فهو خادم للصهاينة وبريطانيا وامريكا وفرنسا وروسيا والصين وبلاد الواق واق!

    رد
  2. أوووب شكل نية هادي صفع احد اسياد هزاب في الرياض وإصداره قرار بمنع التصرف بالاراضي اليمنيه كان له وقع على هزاب فهاجم السعوديه حليف اسياده ان شاء الله تتوالى الصفعات من هادي ههههههه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.