أطلق ناشطون هاشتاج حمل وسم #قولوا_ل_, سخروا فيه من الاغنية التي أطلقتها والتي حملت عنوان قولوا لقطر, بعد الاغنية التي أطلقتها والتي حملت عنوان هي الاخرى #علم_قطر.

 

الفنانون الإماراتيون تطاولوا على الأمير تميم بن حمد والمفكر العربي ورئيس اتحاد علماء المسلمين الشيخ , واتهموا قطر بخيانة اشقائها العرب.

 

الأغنية من أشعار علي الخوار، وألحان فايز السعيد, شارك في غنائها ، ميحد حمد، عيضة المنهالي، حمد العامري، فايز السعيد، علي بن محمد، أحمد الهرمي، فؤاد عبد الواحد.

 

وفور انتشار الاغنية سارع النشطاء للتفاعل على موقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #قولوا_ل_قطر سخروا فيه من سياسة ابناء زايد ضد الدوحة والحصار التي تفرضه برئاسة السعودية.

 

وقال السياسي القطري محمد الكواري‏ معلقا على الاغنية الإماراتية بالسخرية ” جرت العادة ان هناك فئة من الشعوب تشوه سمعة دولها ، الحاصل الان ان هناك دول قاعده تشوه سمعة شعوبها !! “.

فيما علق الاعلامي القطري جابر بن ناصر المري‏ #علم_قطر  ثم نهقوا بـ #قولوا_ل_قطر .. قولوا لأنفسكم الأمّارة بالسوء، أنكم من ضلال في ضلال أما دولة #قطر بأميرها وشعبها فهي عصية عليكم “.

بنما علق عيسى بن ربيعه قائلاً ” بعد 5 أشهر من الحصار تصعّد ضد #قطر بأغنية #قولوا_ل_قطر ،والله ما راحت جزركم الثلاث من فراغ  “.

ومن جانبه علق الباحث السوداني د. تاج السر عثمان‏ في أغنية #قولوا_ل_قطر يطلبون من دك قطر وأن لا يبقي منهم ولا يذر استهدي بالله يا زول ما اصغر هذه العقول التي تفكر هذا التفكير”

وفي تعليق ساخر قال عبدالرحمن القحطاني #قولوا_ل_قطر إن دول الحصار استسلمت ولا تملك سوى الأغاني وشلات والمرتزقة !! “.

فيما سخر الاعلامي القطري عبد الله العذبة قائلاً “هيه .. لا شك بويه.. #قولوا_ل_قطر تفزع لـ #إمارة_أبوظبي الغاوية لتحرير الجزر الـ🥕🥕🥕شو عشانه؟ لوضع #علم_قطر  فوق 🏖🏖🏖 خويه.. “.