الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي يقترح عزل اللاجئين السوريين واليمنيين في مخيمات لجوء لانهم رفعوا معدل البطالة!

داعية سعودي يقترح عزل اللاجئين السوريين واليمنيين في مخيمات لجوء لانهم رفعوا معدل البطالة!

دعا الداعية السعودي المثير للجدل احمد بن سعد القرني‏, السلطات السعودية إلى عزل أكثر من ستة ملايين لاجئ سوري ويمني في مخيمات للاجئين بالسعودية كما جرى مع العراقيين تماما.

 

وفي تغريدة رصدتها “وطن” للداعية المثير للجدل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, جاء فيها ” عزل اكثر من سته ملايين لاجئ #سوري و #يمني في مخيمات كالعراقيين، دخولهم السوق السعودي أدى الى #التضخم وزيادة #البطالة “!

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/927613134742982662

وأضاف في تغريدته قائلاً ” هذا خطأ نتحمله”, الامر الذي دفع النشطاء إلى مهاجمته على مقترحه.

 

ودافع الداعية السعودي عن مقترحه بشكل مستميت قائلاً ” شاهدوا العراقيين عندما عزلناهم في مخيمات للاجئين عادوا إلى وطنهم عندما انتهت الحرب”.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/927615020363649028

 

وهاجم المعلق فهد عبد الله الداعية السعودية مستغربا حديثه عن اللاجئين اليمنيين قائلاً له ” اين هم اللاجئين اليمنيين؟لايوجد في بلادك لاجئ يمني واحد كلهم يعملون بعرق جبينهم وينفقون على كفلائهم وإذا كنتم متبطحين لاتعملون فهذه مشكلتكم “.

https://twitter.com/dmarimqlm/status/927633678661857281

فرد الداعية القرني باستهتار على المغرد قائلاً ” وهذا الذي نَصِيْح منه تعملون في وطني وتأكلون من خيره ونعطيكم محلات تتاجرون فيها ونأخذ منكم الفتات وفوق ذلك تشتمونا فأي جحود اكثر من هذا!؟”.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/927637414713143296

فما كان من المغرد فهد الا ان رد على القرني قائلاً ” لم نشتم  أحد ولا ننكر لصاحب فضل فضله أنت لم تفتح لي محل بلاش وانما مقابل عملي وهذا في كل العالم لا يوجد أحد يقول خذ هذا الريال بلا مقابل “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.