الرئيسية » الهدهد » “لعله خير”.. سلطان بن سحيم يشيد بموقف #مرزوق_الغانم تجاه الوفد الإسرائيلي

“لعله خير”.. سلطان بن سحيم يشيد بموقف #مرزوق_الغانم تجاه الوفد الإسرائيلي

في رد فعل أثار استغراب النشطاء أشاد المعارض القطري المزعوم والمحتضن من قبل دول الحصار والموالي لها سلطان بن سحيم، بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم بعد طرده لوفد الإسرائيلي المشارك في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا، على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

 

وقال “بن سحيم” المعروف بعدائه للكويت وحكومتها بسبب دعمها لدولة قطر ضد الحصار الجائر الذي تتزعمه السعودية الحاضنة له:”هذا الموقف المشرف لم يصدر من اخواني  بل من رجل عرف عنه الاعتدال”

 

مضيفا “هؤلاء هم النماذج المشرفه في الخليج لم ينحازوا الا لعروبتهم”

https://twitter.com/sultansalthani/status/920655804625190912

 

ولاقت تغريدة “بن سحيم” هجوما حادا من قبل النشطاء نظرا لمواقفه المتناقضة ضد الدولة التي كان يسبها بالأمس وها هو اليوم يمتدح “الغانم” الذي يمثل بلاده الكويت.

 

 

https://twitter.com/queenghazala/status/920663879746596864

 

https://twitter.com/zxcv1234_/status/920658155910123520

 

 

وفي موقف مشرف بزمن الانبطاح العربي لإسرائيل، قام رئيس مجلس الأمة الكويتي #مرزوق_الغانم بطرد الوفد الإسرائيلي المشارك في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا، على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، وذلك بعد أن عنف الغانم رئيس الوفد الإسرائيلي أمام الحضور الكبير الذي ملأ القاعة بالتصفيق تأييدا لكلمة رئيس مجلس الأمة الكويتي.

 

ورضخ الوفد الإسرائيليّ لهجوم الغانم، وقام بالخروج من قاعة الاجتماع، وسط استمرار التصفيق من ممثلي برلمانات العالم المشاركين في الاجتماع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.