الرئيسية » الهدهد » السعودية تهنئ العراق بالانتصار “العظيم” على “داعش” في “تلعفر”

السعودية تهنئ العراق بالانتصار “العظيم” على “داعش” في “تلعفر”

هنأت المملكة العربية السعودية، الأحد، حكومة وشعب العراق، بمناسبة الانتصار على تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد هنأ مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية، حكومة وشعب العراق، بمناسبة الانتصار على تنظيم “داعش” الإرهابي، واستعادة قضاء “تلعفر” من قبضته.

وجدد المصدر التأكيد على وقوف المملكة بكامل إمكانياتها إلى جانب جمهورية العراق الشقيقة، لمحاربة الإرهاب والتطرف، حتى يتم القضاء عليه”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “السعودية تهنئ العراق بالانتصار “العظيم” على “داعش” في “تلعفر””

  1. داعش ترك تلعفر سالما لأن المدينة فيها كثير من أنصار المجوس وعليها ان تكون سالمة ومحتفظة بالبنية التحتية لها والأ لوكانت سنية لتركتها خريبة سبية كما الحال مع مدن مثل ديالى والرمادي والموصل ، منطقة جاهزة لمرحلة مابعد التنظيف العرقي في الخطة الشيطانية المقبلة’ .،

    رد
  2. وعلى الملك سلمان حفظه الله بأن يجد حلَّ أمره في مسيرة الرسول الأعظم , فما كان له بعد الله الّا الجموع المعدمة والمضطهدة والتي دخلت جماعاً وفرادا في نور دين حقّ بَشّرَ بهْ.. الكيانات المالية الكارتونية في العصر ذاك لم تسانده بل وبالعكس , جيشت الغالي والنفيس لأخماد وهجه وقتله . . وأنتصر . . ماذا سيجني من هؤلاء القرقوزات السادية المنهج والذين التصقوا بجسد مملكته وكما التصاق الديدان بفوهاتها في جلد شخص عبر مستنقعاً ملوثاً كانت في طريق مجهول سلكه . . أين شعب فلسطين وأين شعب العراق المنكوب بنظام حقير نصبته معاهدة أيران وأمريكا وكلابها ,من تصرفات ملوك السعودية أين هو من مسلمي ميانمار وحرق أطفالهم بالنّار, , ياجلالة الملك راجع ملوكيتك ولاتظن بأن السعودية ستنقذها دول ذات أنظمة فاسدة تقصب في لحم مواطني شعوبها وأنظمة وقفت على أرجلها وبالكاد مع كل الترقيع والدعم وكأنها مخلوق الفرانكشتاين , لا , فمانفع الباطل شيئاً ومابني على تصورات وخيال لاحظوظ بقاء له مالم تكن له أساسات عميقة تقاوم الزلازل الجيوسياسية في المنطقة , اليوم يوم الجماهير التواقة للأنصاف والعدل , جماهير ناهضة بوعيها.

    رد
    • وبعد كل ذلك تدعو الله أن يحفظ الملك سلمان ، ما أحسبك إلا من المدلسين وماسحي الجوخ والاحذية. خسئت انت
      ومن تحاول أن تخطب وده ورضاه.

      رد
  3. كنت استغرب من غباء ملوك الأندلس وضياعها منهم وكيف انهم بحقدهم وبغضهم لبعض وتحالفهم مع كل
    ملل الكفر ضد المسلم من بني جلدته٠اما الأن فلا عجب حين اري من هم اغبي واحقر منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.