الرئيسية » الهدهد » الأمير عبد العزيز بن فهد يشن هجوما كاسحا على ابن زايد وينعته بـ”الشيطان والخائن وقاتل المسلمين”

الأمير عبد العزيز بن فهد يشن هجوما كاسحا على ابن زايد وينعته بـ”الشيطان والخائن وقاتل المسلمين”

شن الامير السعودي عبد العزيز بن فهد، نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز هجوما عنيفا على لولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، واصف إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قال سبحانه, ومن يهن الله فماله من مكرم, وقال, وأملي لهم إن كيدي متين, وقال رسول الله لكل غادر لواء يوم القيامة, أو كما قال. #شيخ_الفخر_محمد_بن_زايد”.

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على صورة نشرها أحد المغردين اعتبرت “ابن زايد” رمز استقرار الإمارات قائلا:” مثل ماقلت في آخر الصوره, ممتاز أقعد في بلادك وأشكر الله, إذا فعلتها كلنا نجيك ونحب خشمك, لكن أنت منتشر من السند للمغرب تقتل المسلمين, طيب مالي تقتلهم ليه”.

وتوجه “ابن فهد” بحديثه لولي عهد أبو ظبي قائلا: “لو طالب حكم فهمنالكن الله أعطاك, لو مفلس, لكن الله أغناك, أنا ماأسألك عن ذنوبك على نفسك لأنك لو إستغفرته لوجدت الله غفورآ رحيمآ, السؤال لماذا تخون؟”.

 

وتابع قائلا: “بدل ماتشكرالله؟تحارب رب العالمين في ملكه؟!وتسبب الفتن بين عبادالله؟قال محمد(موب إنت)رسول الله إن الشيطان يئس أن يعبدفي جزيرة العرب,وآخروصيه”.

وهاجم “ابن فهد” قيام “ابن زايد” ببناء معبد هندوسي قائلا: “له,أخرجواالمشركين منها,وتجي إنت تبني كاتردائيه فيها؟وأعظم تعلن عن بنائك معبدلبوذا؟أي ترد أصنام بوذابعدتحطيمها؟الشيطان يئس لكن إنت لم تيأس”.

 

وشبه “ابن فهد” ولي عهد أبو ظبي بـ”إبليس” قائلا: “كأن إبليس يقول أرى فيك نفسي,إسمع شوري,تب إلى الله وبين وأصلح ماأفسدت وحالآ,وكف شرًك عنا,وخيانة الله أكبرشيء,فتب فإنه لايتعاظمه ذنب,قدنصحت”.

 

وقال: “يا محمد بن زايد والله إننا نحب زايد رحمه الله والوالده حفظهاالله, وأنا مشفق عليك, فأصلح أمرك مع الله, وإن إستكبرت عليه, فقد تسببت على نفسك وغيرك”.

وتوجه “ابن فهد” ناصحا له بالقول:” ودحلان والجفري وآخرين,لن ينفعوك إذاقال الديان وقفوهم إنهم مسؤولون,هناالرعب ألأكبر,وأقول كلنا خطاءولكن لاتظلم الغير وأكبرتخون الله ورسوله,فكر”.

واختتم تدويناته قائلا: “خابرك كريم,والله ألأكرم ووهبك,فكن شاكرآ لله وأرجع إليه وكلنا نخدمك,أمالاقدرالله أنك لم تعدتعبدالله فالكلام إنتهى,فلايعلم ذلك إلآهوثم أنت فقط”.

 

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يهاجم فيها عبد العزيز بن فهد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، فقد سبق أن هاجمه فور قيام الملك سلمان بن عبد العزيز بعزل ولي العهد السابق محمد بن نايف من منصبه وتعيين نجله بدلا منه، في اشارة اعتبرها كثيرون أن “ابن فهد” متأكد من مسؤولية “ابن زايد” عن هذا الامر، بفعل سيطرته على ولي العهد الجديد محمد بن سلمان.

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الأمير عبد العزيز بن فهد يشن هجوما كاسحا على ابن زايد وينعته بـ”الشيطان والخائن وقاتل المسلمين””

  1. يارجل مع من تتكلم والي من تسدي النصيحه هؤلاء قرامطه لادين لهم سوي الدسيسه للأسلام والمسلمين
    الم تري ملككم عبد الله وفرحته في قتل مسلمي مصر انها دماء كثيره ولااري سوي ان الخليج سيدفع الثمن
    والحرب بينكم وعليكم قادمه لامحاله والفساد والفجر قوي متغلغل لاخروج له بغير قتال ودماء ولها رجال
    لاتهادن ولاتسامح ولاترحم من عادي الله ورسوله وعذب وقتل المسلمين
    لقد طبع الله علي القلوب وهو اعلم

    رفعت الأقلام وجفت الصحف

    رد
  2. لعنة الله عليك وعلى الطاغوت ابوك
    اليس صنم جزيرة العرب فهد وحكومته اللعينه قد شاركوا في دماء المسلمين بالجزائر !؟

    كان ابوك الملعون المدفون يقول للجنرال نزار العصا العصا !! اي اضرب الشعب الجزائري؟

    الطويغيت نطفة الطاغوت الهالك المقبور الاعور
    كالعاهره التي تتحدث وتحاضر عن الشرف والعفه !

    رد
  3. لن يعود إلى رشده ؟!،مادام إمامه قبيح يوسف؟!،هذا الإمام القبيح يزين له ويملي له أنه على طريق الهداية؟!،ولذلك قبل أن يكون مسجده الضرار جنبا إلى جنب مع معبد الهندوس؟!،يالهما من معبدين توأمين؟!،الأول يعبد فيه الحاكم بأمره؟!،والثاني يعبد فيه بوذا؟!،توأم سيامي لا خلاص للإمارات منهما إلا بعملية قيصرية عاجلة؟!،فهل من طبيب ماهر يتكفل بذلك؟!.

    رد
  4. وجعلناكم شعوب وقبائل لتعارفو ان اكرمكم عند الله اتقاكم مسألة العبادة هذه حق مشروع لكل معتنق دين المسلمين لهم في كل اقصاع الارض مساجد يذكر فيها اسم الله لما نحن نمنعهم من اقامة معابد لهم يتعبدون بها وهذ امر يخدم الاسلام لان هنا اقليات من المسلمين في كثير من الدول تحتاج لمساجد لذكر الله اذن السماح باقامة المعابد حكمة وخدمة للمسلمين ودفع الشر عنهم لان الاقليات من المسلمين لن يسمح لهم ببناء المساجد اذا تم منع غير المسلمين من اقامة معابدهم في بلاد المسلمين وهذا كلام غير مرغوب لانه بؤدي الى الفرقة والشقاق والوطن العربي لحاجة الى الوحد في الصف والرأي والكلمة الطيبة كالشجرة الطيبة تثمر ثمرا حلو مذاقه نسأل الله ان يلم شمل الامة العربية والاسلامية على الخير والمحبة والاخاء

    رد
  5. جاءت أيام تصفية الحسابات بين الظلمة ! يا رب اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين ! شكل الأمير ما لاقي شغل هذا الأيام سوى انتقادات الشيخ ! صاحب التعليق رقم 4 قمة الجهل والسفاهة والغباء ! والآية التي استشهدت بها ليست في محلها ! ولو كنت راجعت التاريخ قليلا لعرفت أن المسلمين في أغلب بلاد العالم جاليات قديمة جدا بل في القارة الهندية هم الحكام ولا يمكن أحد أن يمنعهم من بناء المساجد ! وقد تكون غير فاهم في دينك الاسلامي وهذه مصيبة وأيضا قد تكون تدعي التطور والاسلام العصري وهذه مصيبة أكبر فهل أنت لم تسمع بحديث شريف لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقول : ( لا يجتمع دينان في جزيرة العرب) هذا إذا كان دين سماوي فكيف بالبوذية وهي فلسفة وضعية لفرد رفعه الناس لمصاف فيلسوف وليس نبي ورسول ؟! أعلم أنكم في عمان حتى الهندوس بنيتم لهم معابد وحفرتم لهم آبار في وقت شعبكم يعاني من العطش ! والهندوس هم من هدموا مسجد بابري عام 1992م ! تكلمت عن حق العبادة وكان الهندوس والبوذيين يتعرضون للظلم من قبل المسلمين ! ربما لم تسمع عن ميانمار أو بورما السابقة وما يتعرض له المسلمون هناك من قتل وتعذيب وتشريد ! عموما رب كلمة تقول لصاحبها دعني !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.