الرئيسية » الهدهد » السياسي الكويتي ناصر الدويلة مستنكرا حال العرب: ” معقول اليهود أشرف من عربنا”؟!

السياسي الكويتي ناصر الدويلة مستنكرا حال العرب: ” معقول اليهود أشرف من عربنا”؟!

استنكر السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، الحالة التي وصلت لها البلاد العربية بعد الربيع العربي، مؤكدا بأن الهدف الأساسي الذي كانت تسعى إليه هذه الثورات هو المشاركة الشعبية ومحاسبة الحكام.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها مقطع فيديو لوالدة الجندي الإسرائيلي “آرون وهدار” المختطف من قبل كتائب عز الدين القسام في غزة وهي توبخ رئيس الوزراء الإسرائيلي في وجهه: “الربيع الذي كانت الشعوب تسعى له هو ببساطة المشاركة الشعبية ومحاسبة الحكام يعني مش معقول يصير اليهود اشرف من عربنا”.

كما سخر “الدويلة” من إغلاق إسرائيل لمكاتب قناة “الجزيرة” وسحب تراخيصها قائلا: “الحمد لله اسرائيل قررت اغلاق جميع مكاتب قناة الجزيرة ولأول مرة اسرائيل تتبع العرب اعتقد هذا انتصار كبير لدول الحصار صاررت متبوعة وليست تابعه”.

وأكد على أن “حظر قناة الجزيرة في اسرائيل و حظر بث اخبارها يفتح الساحة للعربية و سكاي نيوز ويمهد لجولة من الصراع ضد الاقصى و غزة فهل سنرى شيء قريب”.

وكان وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرّا، قد صرح اليوم الأحد أن “إسرائيل” قررت إغلاق مكتب قناة الجزيرة وسحب اعتماد صحفييها، أسوة بما فعلته “دول عربية سنية معتدلة”، في إشارة إلى الدول المحاصرة لقطر.

 

وأوضح ” قرا” بأن إسرائيل ترغب بتحالفات مع تلك الدول والوصول إلى السلام والشراكة الاقتصادية معها، وبالتالي “لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي” بعدما حظرت تلك الدول قناة الجزيرة.

 

وطالب الوزير الإسرائيلي شركات توزيع البث بإلغاء بث قناة الجزيرة، وقال إنه طلب من وزارة الأمن الداخلي إغلاق مكتب الجزيرة في القدس.

 

وأضاف قرا أنه سيقدم مشروع قانون للكنيست بشأن حظر الجزيرة، كما طالب الهيئات الأخرى ذات الاختصاص في إسرائيل بالقيام باللازم لحظر القناة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السياسي الكويتي ناصر الدويلة مستنكرا حال العرب: ” معقول اليهود أشرف من عربنا”؟!”

  1. تضامنًا مع عملائها المخلصين وخادميها الأوفياء في الرياض وأبوظبي والمنامة والقاهرة وعمّان ورام الله والرباط وتونس وليبيا قامت حكومة نتنياهو بحظر قناة الجزيرة۔۔۔خطوة جديدة نحو إتمام صفقة القرن وتحقيق حلم أبناء الرب شعب الله المختار في أرض الميعاد۔۔۔

    رد
  2. العرب اعزهم الله بالاسلام وعندما تخلو عن الاسلام اذلهم الله باليهود وبغير اليهود وصاروا ارذل وانذل واذّل الأمم …كل ذلك الهوان على الله والناس هو بسبب حكامهم العملاء والخونه وسكوت شعوبهم على هؤلاء الحكام ونفاق المعممين العملاء ممن يدعون انهم علماء …فعلا اليهود اشرف من هؤلاء المنافقين العلماء ومن ابن زايد وابن سلمان اللذان يسعيان لتحويل شواطيء الحجاز ارض الحرمين الى ماخور للدعاره…واليهود يقاتلون العرب في القدس لاعادة الهيكل المزعوم ويتمسحون بحجاره بناها السلطان عبد الحميد ويدعون انها مقدسه ويسمونها حائط المبكى وعربنا يتخلون عن قدسية الحرم المكي والحرم النبوي اللذان شرفهما الله من فوق سبع سماوات ..اليس اليهود بتمسكهم بما يدعونه مقدساتهم الكاذبه اليسوا اشرف من عربنا ممن ينتمون الى بلاد الحرمين ويدعون كذبا انهم خدام الحرمين وهم يعهرّون ارض بلاد الحرمين …اليس اليهود بأشرف من هؤلاء بلى انهم اشرف واعزّ من هؤلاء بألف مره…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.