الرئيسية » الهدهد » هتافات “يسقط آل سعود” تصدح في القدس ردًا على كذب السلطات السعودية

هتافات “يسقط آل سعود” تصدح في القدس ردًا على كذب السلطات السعودية

نشر موقع “شؤون عربية” عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو للمرابطين الفلسطينيين على أبواب المسجد الاقصى وهم يهتفون ضد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ردا على ادعاءاته هو وإعلامه بنجاح جهوده لإزالة البوابات الإلكترونية عن المسجد الأقصى بالرغم من تواجده في مدينة “طنجة” المغربية للاستجمام، موجهين في الوقت نفسه هتافات ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي تخاذل عن نصرة المسجد الاقصى.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد هتف المرابطون قائلين: “يسقط يسقط آل سعود.. يسقط يسقط آل سعود”، ليضيفوا قائلين: “يا سيسي ويا جبان يا عميل الأمريكان”.

 

وتابع المرابطون هتافاتهم قائلين: “من القدس إلى عمان.. كرامتنا ما تنهان”، ليتوجهوا بعد ذلك بهتافاتهم ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس قائلين: ” اسمع يا محمود عباس.. أقصانا هو الاساس”.

 

وهاجم المرابطون رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالقول: “نتنياهو يا ابن الكلب.. إحنا الشعب الرقم الصعب”، ليضيفوا ” نتنياهو يا جبان.. شعب القدس ما بينهان”.

 

واختتم المرابطون هتافاتهم قائلين” أرفع أيديك وعلي.. الموت ولا المذلة”.

 

وكان الديوان الملكي السعودي, قد نسب قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة, إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

 

وفي بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي جاء فيه أن الملك سلمان “المستجم” الان على شواطئ طنجة, أجرى على مدار الأيام الماضية الاتصالات اللازمة بالعديد من زعماء العالم لحل أزمة المسجد الأقصى. حسب ما جاء في البيان.

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد أزالت في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازلت من قبل البوابات الالكترونية.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “هتافات “يسقط آل سعود” تصدح في القدس ردًا على كذب السلطات السعودية”

  1. اذا كان عند سلمان بن عبد العزيز ذرة كرامة ورجولة واحدة, ينتحر الليلة بتناول علبتين فياغرا دفعة واحدة.

    رد
  2. سقطت اقنعة العملاء التي النفضحت على الملأ أمام القاصي والدانى فباتت عوراتهم وقد انقشع سترها وطار دون رجعة فلا مجال للكذب والزيف الذي يسوقون به عهرهم الطاغي .

    رد
  3. عندما تعلق الأمر بقطر رفع يده وضرب بالحديد؟!،وعندما تعلق الأمر بإسرائيل وبشرف الأقصى رفع يده وضرب بالتيلفون مستجديا؟،يستجدي سماع صوته؟،فلم يسمعه أحد؟!،وكيف يسمعه أحد وقد يمم نحو شواطيء طنجة حيث مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ؟!،لو كان باستطاعته فتح الأقصى عن بعد لكان باستطاعته فتح صنعاء وصعدة بالطائرات القاصفة وبالدبابات الزاحفة؟!،من هزمه عشرين حوثيا بأسلحة خفيفة كيف ينتصر على الصهاينة الذين وراءهم أبي ترامب الذي حجَ إلى إسرائيل مباشرة- مرتديا عباءتهم السوداء عند البراق-بعد أن منحوه نصف ترليون دولار من أموال الأمة؟!،بينما هم من أجور العمال يخصمون؟!،هم عطشى للانتصارات ولو كانت وهمية؟!،لم ينتصروا على الحوثيين؟!،لم ينتصروا على قطر؟!،بقي لهم إلا أن يوهمونا بأنَ نزع البوابات الالكترونية من صنيعة جهادهم؟!،لو كان كذلك لكان الأولى بهم أن ينزعوا البوابات الالكترونية التي يراقبون بها ولي عهدهم السابق وكل حر شريف في بلاد الحجاز؟!،أنفاسهم يعدونها؟!،وهمساتهم يحصونها؟!،بجيش الكتروني موقوف للمراقبة على مدار الساعة؟!،من يقول للحاكم أف في منامه يصبح في الصبح من مغيبي زمانه؟!،لصوص للمال؟!،لصوص للدين ؟!،لصوص لانتصارات غيرهم؟!، لصوص لثروات الأمة ومقوماتها الكثيرة؟!، فبذخهم في بلاد الإفرنج على كل لسان؟!،ملايين تنفق في الكازينوهات؟!،وعلى طاولات القمار؟!،رياء وفخر وتباهي الخيلاء بسيارات مطليات بالذهب؟!،في وقت يشدَد علما ء السلاطين على الرعية إن أسبلوا القمصان والعباءات؟!،فذلك-حسب زعمهم- ليس له من جزاء إلا النار متقلبهم ومشواهم؟!،إن لم يلتزموا بقاعدة نصف الساق؟!،أما مناكر وخيلاء ولاتهم فيمرون عليها مرور البخلاء؟!،لا يتكلمون عنها؟!،وإذا تكلموا عليها تكلموا عليها بمنطق البرد والسلام؟!،بل وتكلموا عنها بمنطق النصف الذي يقدوسون؟،نصف الأية فيسكتون ويتوقفون؟!،يتوقفون وإن كان الوقوف عند ويل للمصلين؟!،هنيئا لكم أيها المقدسيون فقد وضعتم النقاط على الحروف؟!،إيجاز بليغ؟!،وراية بليغة؟!،وقول فصل بليغ؟!،به قطع لسان القحطان الشيطان؟!.فلا نكست أعلامكم؟!،ولا ارتفعت أعلامهم؟!.

    رد
  4. لله دركم يا رجال ونساء الاقصى .. نسأل الله العظيم ان يحرر اولى القبلتين وثانيهما ومسجد رسول الله من دنس اليهود ومن والآهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.