الرئيسية » الهدهد » “فيديو”: مقدسيون يقسمون نيابة عن مليار ونصف مسلم: “نُقسم بالله أن نحمي الأقصى وندخله أعزة كرماء”

“فيديو”: مقدسيون يقسمون نيابة عن مليار ونصف مسلم: “نُقسم بالله أن نحمي الأقصى وندخله أعزة كرماء”

في موقف مهيب ومؤثر، أدى الآلاف من الفلسطينيين المقدسيين المرابطين دفاعا عن المسجد الأقصى خلال اعتصامهم أمام باب الأسباط، قسما نيابة عن مليار ونصف المليار مسلم، أكدوا فيه بأنهم لن يدخلوا المسجد الأقصى إلا “أعزة كرماء”.

 

ووفقا لمقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل ورصدته “وطن”، فقد أدى المعتصمون المدافعين عن شرف الأمة قائلين: “نقسم بالله العظيم أن نحمي المسجد الأقصى المبارك أعزة كرماء”.

وأضافوا بقسمهم “نقسم بالله العظيم أن ندخل المسجد الأقصى المبارك أعزة كرماء”.

 

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أغلقت المسجد الأقصى ومنعت أداء الصلاة فيه، وذلك على إثر قيام ثلاثة شبان من فلسطينيي الداخل بتنفيذ عملية فدائية في ساحة المسجد الأقصى يوم الجمعة الماضي قتل على إثرها شرطيين إسرائيليين قبل أن تتمكن قوات الاحتلال من قتلهم.

 

كما أصدرت السلطات الإسرائيلية لاحقا قرارا بفتح المسجد الأقصى مع تركيب بوابات إلكترونية على مداخل المسجد، الأمر الذي رفضه المقدسيين والمرابطين على مداخل المسجد، مؤكدين بأنهم لن يدخلوا المسجد إلا أعزة كرماء، في حين يؤدون صلواتهم خارج المسجد وفي الشوارع حتى يتم تنفيذ مطلبهم.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““فيديو”: مقدسيون يقسمون نيابة عن مليار ونصف مسلم: “نُقسم بالله أن نحمي الأقصى وندخله أعزة كرماء””

  1. نسأل الله العظيم ان يثبت اقدامكم ويغفر ذنوبكم وينصر من نصركم ويخذل من خذلكم ويلعن اعدائكم ومن والآهم

    رد
  2. إلى جُند الله المرابطين في أكناف بيت المقدس (شبابا وكهولا، نساءً وفتياتٍ) لا تهنوا ولا تحزنوا، كونوا على ثقة ويقين تامين من وعد ربكم بالنصر المظفر ودحر من عاداكم وتجرأ على حرمة الأقصى الشريف۔۔۔لكن احذروا ثم احذروا فالخونة والعملاء (صهاينة العرب) من بني جلدتكم بينكم في رام الله، ومن حولكم في عَمَّان والقاهرة ودمشق وأبوظبي والرياض والمنامة والكويت۔۔۔لا تركنوا أبدا إلى دعاة الاستسلام من مدمني المفاوضات والمساومات ومقدمي المبادرات۔۔۔ أيدكم الله بنصره وأعزّ بكم دينه وجنبكم مكائد الخونة ومكر الأفاقين۔۔۔

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.