الرئيسية » الهدهد » الجزيرة ترد على دول الحصار ردا مفحما: سنبقى كما عهدنا المشاهدون منذ 20 عاما مصدرا للأخبار الموثوقة

الجزيرة ترد على دول الحصار ردا مفحما: سنبقى كما عهدنا المشاهدون منذ 20 عاما مصدرا للأخبار الموثوقة

استنكرت شبكةالجزيرة” الإعلامية وقنواتها ما ورد في مطالب الدول الأربع، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين ومصر، التي قطعت علاقاتها مع قطر، من دعوة لإغلاق الشبكة وقنواتها لعودة العلاقات.

 

وجاء في بيان صدر اليوم الجمعة عن شبكة “الجزيرة” ونشر على صفحتها في “فيسبوك”: “الشبكة على يقين بأن هذا الطلب الجديد ليس إلا محاولة يائسة لإسكات الإعلام الحر والموضوعي في المنطقة، ونحن في شبكة الجزيرة نؤكد على حقنا في ممارسة عملنا المهني بحرية واحترافية تامة دون أية قيود من حكومات أو جهات”.

 

وأضاف البيان: “تطالب شبكة الجزيرة حكومات الدول الديمقراطية والهيئات الدولية المدافعة عن حرية الرأي وحقوق الإنسان، والمؤسسات الحقوقية الدولية والمؤسسات الإعلامية الحرة في كافة دول العالم بالتنديد بهذه المطالب الخطيرة.

 

وأكدت شبكة “الجزيرة” عزمها مواصلة مسيرتها المهنية والعمل كما “عهدها المشاهدون منذ نشأتها قبل 20 عاماً”، رغم مطالب الدول الأربع، التي قطعت علاقاتها مع قطر، بإغلاق الشبكة وقنواتها لعودة العلاقات.

 

وجاء في بيانها: “بالرغم من هذه الدعوات الجائرة لتكميم الصوت المستقل، ستبقى شبكة الجزيرة الإعلامية بكافة قنواتها كما عهدها المشاهدون منذ نشأتها قبل 20 عاماً مصدراً للأخبار الموثوقة”.

 

وأضافت شبكة “الجزيرة” أنها “ستحافظ على مهمتها في ممارسة الصحافة المهنية بغض النظر عن الضغوط الممارسة عليها من دول المنطقة، والتي تهدف إلى إسكاتها أو تغيير سياستها التحريرية المستقلة، وتشهد على ذلك الجوائز الدولية العديدة التي حصلت عليها الشبكة بكافة قنواتها ومؤسساتها منذ نشأتها وحتى الآن”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الجزيرة ترد على دول الحصار ردا مفحما: سنبقى كما عهدنا المشاهدون منذ 20 عاما مصدرا للأخبار الموثوقة”

  1. ما في اسهل منها اذا الجزيرة هي اللي واقفه في حلوقهم فعلى قطر بيع الجزيرة وطاقمها لتركيا او لجه مجهوله وتبث على نفس التردد ونفس السياسة. وهيك منرتاح من مطالبهم في تسكير الجزيره اللهم سكر انفاسهم وتوقع عليهم طياره ملانه زباله او اسخ تخليهم يموتوا وريحتهم طالعه وما حدى يقرب جنبهم من ريحتهم النتنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.