الرئيسية » الهدهد » مبارك في السعودية قريبا لأداء فريضة الحج .. و السعودية تضع طائرة خاصة تحت شرفه و عائلته

مبارك في السعودية قريبا لأداء فريضة الحج .. و السعودية تضع طائرة خاصة تحت شرفه و عائلته

تقدم الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك إلى السلطات السعودية، بطلب لأداء فريضة الحج، العام الحالي، حسبما ذكرت قناة روسيا اليوم نقلًا عن وسائل إعلام عربية.

 

و أكدت تلك المصادر، أن مبارك أعرب في اتصال مع مسؤولين في المملكة العربية السعودية، عن رغبته في أداء فريضة الحج هذا العام، و أن سلطات الرياض، أبدت ترحيبها بطلبه و استعداها لتقديم كافة التسهيلات له خلال إقامته في المملكة.

 

كما أشارت تلك المصادر إلى أن الجانب السعودي عرض على مبارك توفير طائرة خاصة تقله وأسرته في رحلته إلى المشاعر المقدسة ذهابا وإيابا، فيما فضل هو تغطية نفقات الرحلة من ماله الخاص، وهذا ما أبلغ به نجلاه علاء وجمال الجانب السعودي مؤخرًا.

 

و كشفت المصادر، أن مبارك ونجليه طلبوا من الجانب السعودي تقديم تسهيلات الرحلة اللازمة داخل السعودية بما يشمل التنقلات وأماكن الإقامة، وضمان استمرار تقديم الرعاية الصحية لمبارك.

 

وكان مبارك قد أعلن نيته مغادرة المستشفى الذي قضى فيه السنوات الماضية والعودة إلى منزله المجاور لقصر الاتحادية الحالي خلال الأيام المقبلة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مبارك في السعودية قريبا لأداء فريضة الحج .. و السعودية تضع طائرة خاصة تحت شرفه و عائلته”

  1. لو انغمس لا مبارك سبعين سنة في بئر زمزم
    وطاف حول الكعبة عدد نجوم السماء…
    ما كان ذلك ليطهره من دماء المصريين

    رد
  2. كل هذة السرقات الي تجاوزت 60 مليار دولار وبعض المصادر تقول 70 مليار…والسعودية ت يد توفير طائرة خاصة لة…الحرامية بحنوا علي بعض ال سعود وال مبارك………

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.