الرئيسية » الهدهد » من قلب “طهران”..أحمد جبريل مهددا: سندخل الأردن لتحرير فلسطين سواء وافق الملك أو رفض!!

من قلب “طهران”..أحمد جبريل مهددا: سندخل الأردن لتحرير فلسطين سواء وافق الملك أو رفض!!

قال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة، أحمد جبريل، إن “إبتعادنا أو اقترابنا من أي طرف يرتبط بمدى ابتعاد هذا الطرف من القضية الفلسطينية”، على حد قوله.

 

وأضاف “جبريل” في لقاء أجرته معه قناة “الميادين” على هامش المؤتمر السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المقام في العاصمة الإيرانية طهران، حمل “جبريل” دولا عربية لم يسمها مسؤولية الوضع الذي آلت إليه القضية الفلسطينية، معتبرا أن تحرير فلسطين مسؤولية عربية وإسلامية وليس مسؤولية الفلسطينيين وحدهم.

 

وتابع: “سنخل الأردن بهدف تحرير فلسطين سواء وافق الملك الأردني أو رفض”ـ مضيفا أن “هناك انحرافا اليوم عند بعض الفلسطينيين أيضا في فهم طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني”.

 

وشدد “جبريل” على ان الشعب الفلسطيني غير قادر على تحرير فلسطين منفردا، موضحا أنه “ليس بالمال والسلاح فقط تتحرر فلسطين بل باشتراك الجميع وتحديد أدوارهم”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “من قلب “طهران”..أحمد جبريل مهددا: سندخل الأردن لتحرير فلسطين سواء وافق الملك أو رفض!!”

  1. لماذا جميع من تدعمهم ايران يسعون لنشر الفوضى واخلال امن الدول العربية ؟!؟’!
    داعش ترى تحرير فلسطين بنشر الفوضى في الاردن وتركيا والسعودية …
    حزب الشيطان يرى تحرير فلسطين بمهاجمة الشعب السوري واحتلال السعودية والاردن ؟!؟!
    الحوثي يرى تحرير فلسطين باحتلال اليمن والسعودية والخليج ؟!؟!
    حشد الايراني فالعراق يرى احتلال العراق والسعودية والخليج والاردن ؟!؟!’؟’

    غريبة الاخ جبريل لو كان صادق فلماذا لا ينطلق من سوريا الممانعه على خد توصيفهم وايران لو كانت صادقه سوف تدعمه فلديها البعد الجغرافي من ايران الى اسراءيل مرور بالعراق وسوريا ولبنان وستدعمه بالجند والمال والسلاح !!! وستكون اسرائيل محاصره

    رد
  2. جبريل يجسد نذالة المرتزق في أحقر صورها وولا يقل خسة عن المرتزق حسن خائن لبنان ، فهو شارك في حصار عرفات في الثمانينات بعد حصار بيروت من قبل قوة الاحتلال الإسرائيلي، وبعد تدمير مخيم تل الزرعتر بمشاركة الأسد الأب وميليشيات الكتائب ومذابح صبرا وشاتيلا، وفي قتل الفلسطينيين في مخيم اليرموك ويشارك مع ازلامه في معارك قتل الشعب السوري في دمشق وحلب. ويشاركه الخزي رمضان شلح وبعض حماس من جماعة الزهار ومدعي اليسار العرب الذين ضلوا من قبل وأضلوا كثيراً واضحوا مرتزقة لإيران الصفوية المحتلة للعراق وسوريا ولبنان واليمن.

    رد
  3. منذ نصف قرن تقريبا ونحن نسمع هذا المتبجح هو وزملائه المتبجحين اصحاب دكاكين قضية فلسطين وهم يجعجعون بتحرير فلسطين…..نسمع جعجعة ولا نرى طحينا …وهم يكذبون على انفسهم وعلى غالبة رعاع هذه الامه ويهرولون خلف اكاذيب وترهات الذين يسمون انفسهم قادة دول الممانعه والمقاومه واحزاب المقاومه والممانعه ..والنتيجه ما نراه اليوم في العراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا والحبل على الجرار اذا بقيت الشعوب العربيه تصدق عنتريات واكاذيب وصراخ هؤلاء وتركض خلفهم حتى يوردوهم التهلكه …

    رد
  4. هذا حذاء ايراني نجس يبطي عظم يدخل الاردن ألأردن بها رجال تأكل الحجر وتأطأ على عملاء الولي السفيه بأحذية الحمام اعزكم الله ماباقي الا المرتزقة تتكلم؟

    رد
  5. الحمد لله والشكر لله جميع الغوغائيين العرب لهم صلة بإيران في كشف واضح للمستور ولما تقوم به تلك الدولة من جرائم تجاه الوطن العربي و هذا الرجل يكذب لدرجة أنه في قرارة نفسه يعلم أنه يكذب ولكن ماذا سيفعل من هو يعد رمز للخنوع والنفاق والغدر والكذب ! من أين يتكلم ؟ من عاصمة النفاق ! ألم يكن من الأفضل أن يبدأ جهاده من لبنان في الثمانينيات عندما حاصر أبو عمار واصطف بجوار الأسد الأب! ألم تأتي الفرصة في الانتقاضة الفلسطينية الأولى عام 1987م ؟ ألم تاتي الانتفاضة الثانية وكان في وضع يسمح له بعمل شيء ما ! ولكن لم يكن على الصورة ! هذه الشخصية تعاني من غروب شمسها وأفوله ولم يبقى له سوى اللحاق بركب المخربين للوطن العربي في إيران طمعا في الرز الإيراني ويعتقد جهلا بأن العرب لا يعرفون دجله وكذبه بينما أصغر طفل في مخيم فلسطيني يعلم من هو الدجال أحمد جبريل وقصة دخوله الأردن قد يكون المضيف أملاه إياه وخجلا من كرم الضيافة تفوه بهذا الهذر والهذيان !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.