الرئيسية » الهدهد » إعلامية مصرية تنهي حلقتها بسبب انتقاد ضيف للسيسي: “شكرا لكم وربنا يوفق الريس”

إعلامية مصرية تنهي حلقتها بسبب انتقاد ضيف للسيسي: “شكرا لكم وربنا يوفق الريس”

أنهت الإعلامية المصريةرانيا ياسين” حلقة برنامجها المذاع على قناةLTC” بعد حدوث مشادة بين ضيوفها على خلفية انتقاد أحدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفاجأ الكاتب الصحفي “عصام العبيدي” ضيوف البرنامج قائلًا: “(إن الله يزع بالسلطان مالا يزع بالقرآن) بما يعني أنه ليس من المنطقي التعويل على ضمير الناس ، فإذا كان هناك تاجرًا جشعًا فلا تطالبه بمراعاة ضميره وتخويفه بحساب الآخرة ، هذا كلام مشايخنا الذين لا يملكوا القوة”.

وأضاف: “يوم أن بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب معاناة الشعب ، قُلت له (ياريس دموعك غالية بس الدموع دي سيبها للمقهورين اللي زينا ، أنت راجل بتمتلك سلطة) وفي عهد محمد علي كان يُعدم المحتكر، أما انفلات الأسعار الآن فالمسؤول عنه هو السلطة التنفيذية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي “.

واستدرك: “من أهم إنجازات الرئيس هو رصف الطرق إلا طريق واحد حتى الآن لم يرصفه وتُرك ممتلئًا بالحفر والمطبات ، ألا وهو الطريق الواصل بينه وبين الفقير “.

وقاطعته الإعلامية رانيا ياسين قائلة: “لا يا فندم هو أكيد بيعمل على توصيل هذا الطريق” ، حيث تحدث جميع ضيوف البرنامج بصوت عالي ، لكن “العبيدي” أخذ الكلمة مرة أخرى قائلًا: “أنا والله أبكي بالدموع مما أسمعه من الناس ، يشكون من ارتفاع الأسعار فنقول لهم (بلاها بطاطس) ، فإذا اشتكو من سعر اللحوم نقول لهم (بلاها لحمة) ونكرر نفس الكلام حول السمك وغيره من السلع ، إذن (بلاها حياة بقى) “.

وأنهت “رانيا” الحوار قائلة: “طب أنا بشكركم جدًا جدًا وبشكر المشاهدين على هذه الفقرة الهامة ، وربنا يوفق رئيس الدولة ويوفق الحكومة القادمة أنها تكون أكثر تأثيرًا ومجلس النواب يقوم بدوره زي ما الرئيس بيقوم بدوره ويحاول يقدم الكثير لمصر لكن الآليات اللي المفترض أنه بيعتمد عليها الحقيقة حطانا في وضع صعب لكن ربنا يوفق الريس”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.