الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يحرض على المدنيين في حلب ويروج صورة من محل حلاقة على أنها لحى “الدواعش” !

حمد المزروعي يحرض على المدنيين في حلب ويروج صورة من محل حلاقة على أنها لحى “الدواعش” !

حرض حمد المزروعي الكاتب الاماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, على المدنيين في حلب الذين لا حول لهم ولا قوة وسط الأزمة السورية وبطش النظام السوري الذي يقوده بشار الأسد ومن خلفه الميليشيات الشيعية الطائفية التي تقتل على “الهوية الدينية”.

 

ونشر المزروعي المثير للجدل صورة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, رصدتها وطن, لجندي سوري يقف في محل “حلاقة” إلى جانب سلة المهملات التي يلقى بها الحلاق “شعر” زبائنه بعد تصفيف شعرهم, مدعياً أن ما بالصورة “لحى” من أسمهم مدعين الدين والتدين.

 

وأضاف في تغريدته قائلاً ” هذا ما تبقى في حلب  كومة لحى مدعين الدين والتدين حلقوا اللحى كي يخرجوا مع المدنيين  “.!!

 

وأثار المزروعي مؤخراً الجدل واسعا بعد وصفه السفير الروسي الذي قتل في تركيا بالشهيد ناعيا اياه.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حمد المزروعي يحرض على المدنيين في حلب ويروج صورة من محل حلاقة على أنها لحى “الدواعش” !”

  1. لو كان الرسول صلى الله عليه وسلم مع الصحابة اليوم بيننا لحاربهم هذا التافه وولي امره ولنعتوهم بالارهاب ومدعي التدين!! الله يحشرك مع بشار وميليشياته الدموية يا تافه. اللهم ياربي ارني عجائب قدرتك في هذا التافه الذي يعلن حربه على المسلمين ويتعاطف مع المجرمين. أللهم ياربي اني اسئلك العافية ولاتبلني بما ابليت هذا التافه. يا ربي اني اعلن ولائي للاسلام والمسلمين وبرائتي من الكفر والكافرين. يا ربي احشرني مع من أحب ومن أحبك ورسولك واحشر هذه النكرة مع بشار ومن والى بشار تحت اقدام الشيطان آمين.

    رد
  2. الى الكلب (المزروعي)…كيف عرفت أنها(لحى) الدواعش….هل انت من قام بحلقها ايها الكلب…..الا يمكـــن أن يكون شعر العانة وأنت من حلقها..؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.