الرئيسية » الهدهد » ناصر القصبي: مطالبة وزارة التعليم السعودية بتحصين الطلاب من الإلحاد والعلمانية “كارثة”

ناصر القصبي: مطالبة وزارة التعليم السعودية بتحصين الطلاب من الإلحاد والعلمانية “كارثة”

استنكر الممثل السعودي ناصر القصبي مطالبة وزارة التعليم السعودية إدارات المدارس بتحصين الطلاب والطالبات من تيارات تهدد أمنهم الفكري على غرار العلمانية والإلحاد.

 

وكتب القصبي عبر صفحته العامة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” “كارثه … اذا كانت وزارة التعليم بهذا التوجه”.

وخلفت تغريدة الممثل السعودية استياء واسعا لدى فئة كبيرة من متابعيه الذين عبروا عن دعمهم الصريح لدعوة وزارة التعليم السعودية.

https://twitter.com/20Swethhh/status/792666264162402304

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر القصبي: مطالبة وزارة التعليم السعودية بتحصين الطلاب من الإلحاد والعلمانية “كارثة””

  1. هذاهو واجب الدولة الراشده ان تحافظ على شعبها وتحمي جميع افراده وخاصة الشباب منهم من الزيغ والضلال والانحراف الفكري والسلوكي وبذلك تكون قد قامت بحماية شعبها وتحفظ لهم امنهم في الدنيا والاخره لان هذه هى مسؤليتهم ..كلكم راع وكلكم مسئؤل عن رعيته ..وقفوهم انهم مسؤلون …اما هذا الساقط اما هذا المهزله فيقول ما يقوله لان هذه الطبقه من الناس هى التي افسدت الشباب وحولت اهتماماتهم الى العبث والمجون واللهو المؤدي الى هذا الضياع الذي يعيشه شباب اليوم و انعكس عل الامه بكاملها . فصرنا بهذه الحاله من الهوان والذل… وامثال هذا الساقط لا يتخلون عن حياة المسخره والمهزله وتضيق بهم الدنيا وتكاد ان تزهق انفسهم من الامور الجاده .ويحسبون انهم يحسنون صنعا في حياة اللهو و العبث التي يعيشونها ويقدمونها للغوغاء من الناس في جميع انحاء الوطن العربي والاسلامي….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.