الرئيسية » الهدهد » علي جمعة وهو مُتكئاً على عصاه: “أحد الصحابة كان يشرب الخمر” «فيديو»

علي جمعة وهو مُتكئاً على عصاه: “أحد الصحابة كان يشرب الخمر” «فيديو»

قال علي جمعة، مفتي مصر السابق، إن أحد الصحابة اسمه نعيمان الأنصاري كان يشرب الخمر ومع ذلك فهو من المبشرين بالجنة وكان يحب الله تعالى ورسول -صلى الله عليه وسلم-.

 

وأشار خلال لقائه ببرنامج «والله أعلم»، إلى أن “الأنصاري” كان يفعل المعصية ثم يتوب منها ويذهب باكيًا إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- ويخبره بأنه شرب الخمر فيأمر بجلده 40 جلدة تنفيذًا لشرع الله تعالى.

 

واستطرد قائلاً: “الصحابي نعيمان -رضي الله عنه- كان يتوب ثم يعاود شرب الخمر فيذهب إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- ويخبره بالمعصية ويجلده، فأرى بعض الصحابة أنه يستهزئ بالدين، فقال لهم الرسول -صلى الله عليه وسلم: «لاَ تَلْعَنُوهُ، فَوَاللَّهِ مَا عَلِمْتُ إِنَّهُ يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ».”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “علي جمعة وهو مُتكئاً على عصاه: “أحد الصحابة كان يشرب الخمر” «فيديو»”

  1. هذا هو ديدن الكذابين والمدلسين والوضاعين يفتشون وينقبون ويبذلون الجهد الجهيد ليعثروا على طرف رواية ضعيفه وردت على لسان راوي مجهول او كذاب لينشروها على وسائل الاعلام الرخيصة المأجوره للتشكيك بما صح وثبت عن تاريخ الاسلام وحضارة المسلمين ..والا من يصدق ان صحابيا من اهل بدر كان يشرب الخمره ويعاقرها باستمرار والرسول يغذ الطرف عنه او ان يجامله باقامة نصف الحد عليه تكريما له( الحد الشرعي ثمانين جلده )..من يصدق هذا الهراء .ولكنها البلوى التي ابتلى الله بها المسلمين بامثال هؤلاء المنافقين .. على جمعه والجفري وعدنان ابراهيم والمائع عمرو خالد وكثيرين من امثالهم باعوا انفسهم للشيطان ولملالى الفرس المجوس يبتغون شهرة في الدنيا وخزيا في الاخره كما وعد الله المنافقين انهم في الدرك الاسفل من النار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.