الرئيسية » حياتنا » الفنانة السورية كندة علوش تعيش جحيماً بعد زواجها!

الفنانة السورية كندة علوش تعيش جحيماً بعد زواجها!

بدأت الفنانة السورية كندة علوش، التحضيرات لمسلسلها الجديد لتجربتها الأولى في عالم المسلسلات المصرية الطويلة، في مسلسل “عايدة”، على أن يُصوَّر جزءٌ كبيرٌ من المسلسل في لندن قبل العودة لمصر.

 

هذا العمل الفنيّ الجديد مأخوذ عن راوية “رغم الفراق” للكاتبة السعودية نور عبد المجيد، وفقاً لنواعم. وتدور أحداث الرواية حول تلك الفتاة الصغيرة البريئة “عايدة”، التي فقدت والديها إثر حادث سير كانت هي الناجية الوحيدة منه، ثم تكفل بها عمّها حتى ذلك اليوم الذي تغيّر فيه مجرى حياتها لتولد في بيت “منعم وهدى” اللذين ربّياها قبل أن يلدا “هاشم” الذي أحب “عايدة” رغم كل الموانع وكانت هي تحبّه.

 

لكنّ والدته رفضت ذلك لظروف عايدة الاجتماعية، رغم حبها لها كابنة، ليس ذلك فحسب بل اتصلت بعمها ليزوجها، ولم يتأخر في ذلك وقام بتزويجها لرجل يدعى صالح، يعيش بلندن في حي فقير، وهناك تبدأ قصة البؤس الذي سينتج عنه نجاح كبير.

 

ويُعد هذا العمل البطولة المطلقة الأولى لكندة علوش بعد أن ظهرت ضيفة شرف في مسلسل “افراح القبة” واعتذرت عن بعض الاعمال التي عُرضت عليها، لتكون واحدة من بين النجمات اللواتي يفضّلن العمل الواحد في رمضان.

 

يشار إلى أن الكاتبة نور عبد المجيد هي صاحبة رواية “أريد رجلاً” التي تحوّلت إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، وأدّى فيه أدوار البطولة كل من النجوم إياد نصار، ظافر العابدين، مريم حسن، ندى بسيوني و أحمد عبد العزيز وهو من إخراج محمد مصطفى وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.