الرئيسية » تقارير » أكاديمي إماراتي يكشف “السر” وراء إذاعة خبر سفر الشيخ #خليفه_بن_زايد

أكاديمي إماراتي يكشف “السر” وراء إذاعة خبر سفر الشيخ #خليفه_بن_زايد

“خاص- وطن”- كشف الاكاديمي الاماراتي الدكتور سالم المنهالي أستاذ العلاقات الدولية والإعلام النقاب عن تفاصيل متوقعة لإذاعة شيوخ الامارات نبأ سفر الشيخ #خليفه_بن_زايد رئيس الامارات أمس السبت.

 

وقال المنهالي في تغريدة رصدتها “وطن”, على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”.. خبر سفر الشيخ #خليفه_بن_زايد أكذوبة من الأكاذيب التي رافقت فترة اختفائه منذ سنوات ضمن مؤامرة يقودها #عيال_دحلان للسيطرة المطلقة على الحكم.

https://twitter.com/mnhal_s/status/739119283792285696

وكانت وكالة الانباء الإماراتية الرسمية “وام” نبأ نشرت أمس خبر مقتضب قالت فيه إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “المعزول” غادر البلاد في زيارة خاصة إلى خارج الدولة, الامر الذي وضع مئات علامات الاستفهام أمام ذلك الخبر الذي نشرته “وام” دون ذكر تفاصيل أو صورة لمغادرة الرئيس كما تجري العادة.

 

وأكتفت الوكالة الرسمية في ذكر أن ولي عهد أبو ظبي “الحاكم الفعلي” محمد بن زايد كان في وداع الشيخ خليفة إلى جانب عدد من الشيوخ.

 

المنهالي المعروف عنه انتقاده لسياسة أبناء زايد بالامارات وضمن كشفه عن مخطط أبناء زايد قال إن إذاعة الخبر جاء تمهيداً للإعلان عن وفاة شيخنا #خليفه_بن_زايد قاموا بإذاعة خبر سفره دون وجود صور توثق عملية سفره فهي أكذوبة ضمن سلسلة الأكاذيب التي أطلقوها.

https://twitter.com/mnhal_s/status/739091370548166656

ولم تنشر الوكالة الرسمية أية تفاصيل عن الزيارة المفاجئة التي تأتي بعد نحو عامين من تواري رئيس الدولة عن الأنظار وسط انتشار أنباء محلية وخارجية تثير القلق على صحته وسلامته، إذ توحي هذه التقارير بأن رئيس الدولة يواجه تغييبا من جانب شخصيات أمنية وتنفيذية في الدولة منذ عامين، مع تصاعد مؤشرات وعلامات إعفائه من منصبه على الأقل بذريعة مرضه الذي أعلنت عنه الوكالة الرسمية منذ عامين دون أن يتمكن الإماراتيون من الإطمئنان على رئيسهم الشيخ خليفة بن زايد. حسب ما ذكرت تقارير إماراتية.

 

ولم تكشف الوكالة عن وجهته ولأي غرض إن كانت علاجية أو أي هدف آخر، حتى وخلافا لبروتكول الدولة لم تنشر هذه الوكالة أية صور له في المطار أثناء مغادرته، في حين لا تكشف الجهات المعنية عن حالته الصحية رغم اهتمام الإماراتيين بمتابعتها.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أكاديمي إماراتي يكشف “السر” وراء إذاعة خبر سفر الشيخ #خليفه_بن_زايد”

  1. دولة الامارات العربية الشقيقه تسير بخطى ثابته
    فالدولة تحكمها وتسير أمورها مؤسسات الدولة كما ان أبناء زايد فيهم الخير والبركة في اعانة اخيهم على تسيير أمور الحكم
    لاتحلموا في تأجيج اي صراع في امارات الخير فانتم كالثور الذي ينطح الصخر

    رد
    • اي خير وأي بركة في اولاد زايد ؟؟؟؟ اقسم بالله لو ان زايد يرجع للحياة حتى يتبرا منهم ومن افعالهم … يالحربي وين الشيخ خليفة شيخك حالكم الامارات وينه وينه ها . ولا بس تطبيل ونفاق ! محمد بن زايد سمم الشيخ خليفة مشان يجلس على الكرسي وانت تقول فيهم خير . عيال زايد يقبضون ثمن خيانتهم للأمة ليس الا . كل الدول تقدر تجيب شراميط العالم وشذاذ الأفاق مثل الامارات . ولكن من تجرا هم عيال زايد فقط…

      رد
  2. من الصعب على الدكتور المنهالي ان يعاند اكثر ويجد اذن صاغية فالاموال تتدفق على الاعلام وتعمي البصائر . لكن لابد للامارات ان ترى يوما ما ما فعلت في دول عربية اخرى من جرائم حرب طال الزمن ام قصر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.