“خاص-  وطن”- علق الحساب الشهير “منشق عن ” على خطاب زعيم للبناني الذي زعم فيه أنّ أمريكا صنعت تنظيم الدولة الإسلامية بمساعدة حلفائها لتدمير “المقاومة” قائلا “مطرب السرداب الكذاب حسن ينعق الآن، الدجال حسن يحاول تصوير أميركا عدوة لمحور المقاومة كي يبرر احتلال ‫#‏سوريا و عدم وصول الأكثرية للحكم.”

 

وأضاف منشق “مطرب السرداب الدجال حسن ينعق في يوم جريح حزب الله.. الذين جرحوا وهم يقتلون الشعب السوري، أكثر من 8000 جريح و القادم أعظم.”

 

وتابع “دجال الضاحية مطرب السرداب حسن يكذب الآن يقول داعش و داعش لكنه نسي أن حزب الله احتل #سوريا قبل ظهور داعش و النصرة”.

 

ومع بداية الخطاب المتلفز لزعيم حزب الله اللبناني، اعتبر الحساب الشهير على “تويتر” أنّ حسن الكذاب ينعق الآن.ينقل عن جنرال أمريكي أن الثورة السورية صناعة أمريكا، نسي أن يقول لنا إن اسم الجنرال عباس”.

 

وخاطب منشق عن حزب الله نصر الله قائلا “كفاك استخفافاً بعقول الناس يا حسن.. تقول الصراع ليس سني شيعي. ومن صميم عقيدة حزب الله هو قتل أهل السنة و منع وصول أي سني لحكم #سوريا.”

 

وختم منشق عن حزب الله تغريداته بالقول بدل أن تنعق عن الجرحى يا حسن نصر الله، اسحب شباب شيعة من سوريا حيث يقتلون ويجرحون من أجل حذاء الخامنئي و بشار الأسد.”

 

يذكر أنّ منشق عن حزب الله كان قد نشر تغريدة في 12 من ديسمبر الماضي، قال فيها إنّ كل مقاتل بحزب الله يرغب بالإنشقاق بسبب أهوال الحرب السورية وعبثيتها يتواصل معنا و سنؤمن خروجه من لبنان إلى بلد آمن و لائق له و لعائلته.