هي عنصر رئيسي في الزواج الناجح لأن العلاقة بين الزوج والمرأة في الفراش تحتل حيزاً كبيراً برأي الزوج للحفاظ على علاقة ناجحة مع زوجته، والعكس ايضاً.

 

لذلك وللحفاظ على علاقة تحسدين عليها يجب معرفة بعض النقاط الأساسية:

 

1.الكلام أثناء العلاقة: قد يتطلب منك الأمر أحياناً التكلم مع الزوج أثناء العلاقة قد يكون لتكرار سلوك معين أو لإعطاء الرأي الإيجابي طبعاً بشيء قد قام به وذلك قد يرضي غروره، لذلك حين يطلب منك الزوج التكلم أثناء العلاقة بينكما كل ما عليك القيام به هو إعطاء رأيك بشكل صريح.

 

2.المديح: لا يختلف الرجل عن المرأة إلا ببعض النقاط الصغيرة لذلك يجب على المرأة أن تمدح زوجها وذلك لتلبية رغبته في الشعور بالفخر وسماع المديح من شخص مهم بالنسبة إليه وبخاصة إذا كان هذا الأمر متعلقاً بكيفية أدائه أو لإبداء الإعجاب أو للتعبير عن الفرحة التي قد تشعرين بها بعد العلاقة مع الزوج. وفي حال طلب زوجك منك المديح لا تضنّي عليه بذلك بل تعاملي معه بكل حبّ واسمعيه اجمل الكلام.

 

3.الخيالات الجنسية: قد يشعر زوجك في بعض الأحيان بمشاركتك بخيالاته الجنسية فلا يجب أن يكون هذا الامر أمراً غريباً عليك ولا حاجة من الخوف من الأمر ولو كانت طلباته في بعض الأحيان غريبة بالنسبة لك فبعضها قد يشعره بالمزيد من ما قد يشعل العلاقة بينكما.

ولكن اذا كان لديك اي اعتراضات على بعض الطلبات التي تجدينها غير مستحبة حاولي ان تعترضي بمحبة خلال العلاقة واتركي الامر للمناقشة لاحقاً.