كشف الفنان المصري عن أسباب إستبعاده للطفل رغم الشعبية الكبيرة التي اكتسبها خلال مشاركته في البرنامج.

 

فعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحلقة الختامية من الموسم الأول لبرنامج ” The Voice Kids”، قال تامر حسني إنه لا يمتلك أي معلومات عن تصريح “أحمد السيسي” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي والذي أذيع في الليلة التي سبقت الحلقة الختامية والتي أعلن خلالها بأن الفائز سيكون من الجنسية اللبنانية، مشيراً إلى أنّ لكل شخص توقعاته بناء على معطيات معينة وبأنه شخصياً كان يتوقع فوز أمير بعد تأهله، ومباركاً للين الحايك.

 

وكشف حسني عن أسباب إستبعاده السيسي رغم الشعبية الكبيرة التي إكتسبها خلال مشاركته في البرنامج وقال بأن الكاريزما الخاصة به تطغى على صوته، وبأنه لم يكن أقوى الأصوات، لذلك يرى أن مكانه المناسب هو السينما لأنه “حالة” بحد ذاتها. حسب ما ذكر موقع ايلاف السعودي.

 

كما أعرب تامر عن سعادته بالتجربة وقال بأنه لن يغير شيئاً في طريقة إختياره للمواهب في الموسم الثاني، لأنه إختارهم بضمير، كما علق على الإنتقادات التي وجهت لإختيارات المدربين، وشبه الأمر بنقد من يجلس في منزله ويشاهد مباراة عبر التلفاز للاعب كرة القدم.

 

كما تحدث عن تفاصيل الأغنية التي ستجمعه بفريقه، وأكد بانها ستكون أغنية مختلفة وبإنتاج ضخم، ولن تكون وطنية أو كئيبة بل مبهجة وتلائم الأطفال.

 

وقال تامر بأن تحضيرات الفيلم الذي سيجمعه بالطفل أحمد السيسي بدأت وهو في طور الكتابة الآن، وكشف بأنه كان يبحث منذ أكثر من عام تقريباً عن طفل بهذه المواصفات.