الرئيسية » الهدهد » صلاح عبد المقصود: مرسي علم بانقلاب السيسي وحاول اجهاضه

صلاح عبد المقصود: مرسي علم بانقلاب السيسي وحاول اجهاضه

“وكالات- وطن”- قال وزير الإعلام المصري الأسبق صلاح عبد المقصود إنه علم بالانقلاب الذي ينوي القيام به الجيش المصري بقيادة الجنرال عبد الفتاح السيسي على أول رئيس شرعي منتخب الدكتور محمد مرسي يوم 23/6، الذي وضع فيه المجلس العسكري مدة أسبوع لحل المشكلة القائمة في مصر بين القوى السياسية والرئاسة.

 

وفي حوار بثته قناة الحوار لصلاح عبد المقصود مع الإعلامي أسامة جاويش، أكد عبد المقصود أن الشؤون المعنوية بعثت بيانا للإذاعة من أجل إذاعة تصريحات منسوبة للسيسي، مؤكدا أنه توقف وقرأ بلهجة غريبة لا تتسق مع وظيفة السيسي وزيرا للدفاع.

 

ونوه قائلا: “أصدرت تعميما لقطاع الأخبار واتصلت برئاسة الجمهورية كي أستفسر، والغريب أنهم أخبروني أن الرئيس مشغول”.

 

وتابع: “ألححت لمحادثة الرئيس. وقلت لهم: لا بد أن أحدثه لأن هناك أمرا خطيرا لاحظته الآن، لاحظت تصريحات خطيرة منسوبة للسيسي، فقالوا كيف ذلك؟ والسيسي يجلس الآن مع الرئيس”.

 

وأشار عبد المقصود إلى أنه أرسل لهم البيان على الفاكس، وفي هذه الأثناء كان السيسي مجتمعا مع الرئيس، فيما أذاعت كل القنوات الفضائية الخاصة البيان، وكانت مسبيرو آخر من أذاعه.

 

وأكد عبد المقصود في نهاية حديثه أن الرئيس محمد مرسي علم أن هناك انقلابا قادما فحاول أن يجهضه، وبدأ يحتمي بالشعب وبدأ يصارحهم بمحاولات التآمر على الثورة، وذكر أسماء قضاة وصحفيين ورجال أعمال في خطابه الأخير ليوضح الأمر للشعب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صلاح عبد المقصود: مرسي علم بانقلاب السيسي وحاول اجهاضه”

  1. مرسي حافظ لكتاب الله ولكن قووايد الخمر وعبدهم الخسيسي العرص الكبير ورز الخليج وذمم المصاريه الدنيه لعبت دور قذر لكن مستحيل الباطل يستمر سينتهي قريبا جدا لأنه باطل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.