الرئيسية » الهدهد » وزيرة السعادة الإماراتية: بلدنا تأسست على تحقيق “الشر”.. وقيادتنا تسعى لاعتقال الناس

وزيرة السعادة الإماراتية: بلدنا تأسست على تحقيق “الشر”.. وقيادتنا تسعى لاعتقال الناس

طبعا العنوان أعلاه من اختراعوطن” لكنه أقرب إلى الحقيقة من صياغات اخبارية تستهزيء من عقول القراء.

وما زال إلى الآن خبر تعيين وزيرة للسعادة يثير التندر في دولة اضافت لانجازاتها في “غينتس” انها أكثر دولة بوليسية ممكن أن تغيب الإماراتي في معتقلاتها مدى العمر بسبب تغريدة.

ولم يكتف حكام الإمارات بإدارة المؤامرات ضد الشعوب العربية ودعم الإنقلابات بل لاحقت حتى مواطنيها وسجنت ٩٤ مواطنا إماراتيا لأنهم ارسلوا رسالة لرئيس الدولة تطالب بالإصلاح.

ونعود إلى الصياغات المبتذلة التي تنشرها وتطيرها وكالات الأنباء:

فقد قالت عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة السعادة الإمارتية، في أول تصريح لها، عقب توليها مهام منصبها، إن قيادتنا الرشيدة لم تتوقف يومًا عن التطوير والتغيير بهدف تحقيق سعادة المجتمع، ودولة الإمارات تأسست منذ نشأتها على تحقيق الخير والسعادة للجميع.

وأضافت الرومي، في تصريحات نقلتها صحيفة “البيان” الإماراتية، أن قيادة الدولة ترسم اليوم نموذجًا جديدًا في عمل الحكومات، وهو نموذج يقوم على قيم السعادة والتسامح، ويتطلع دائمًا لاستشراف المستقبل، ويعمل بشكل مستمر على إشراك الشباب في مسيرة التنمية.

وتابعت الرومي: “أتطلع لتحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي أعلنها، وهي إطلاق خطط وبرامج ومشاريع ومؤشرات عبر كافة مؤسسات الحكومة بهدف توفير بيئة مناسبة لتحقيق السعادة في مجتمعنا، وفي أماكن عملنا وعند كافة الفئات، كما أتطلع أيضا لتحقيق رؤيته في رفع ترتيب دولتنا عالميًا في مؤشر السعادة”.

وأشارت إلى أن الشيخ محمد بن راشد، غيَّر مفهوم عمل الحكومة، وغيَّر أيضًا الغاية من برامجها وسياساتها ليوجهها لتحقيق هدف واحد وهو سعادة الناس ورضاهم، واليوم فريقه كلهم سيسعون لتحقيق هذا الهدف والغاية.

وأوضحت أن الإشادة الإعلامية العالمية بتعيين وزير للسعادة يرسخ وضع حكومة الإمارات كحكومة مبتكرة مبادرة، حققت المراكز الأولى في كفاءتها وعملها خلال الفترات الماضية بشهادة كافة المنظمات الدولية، قائلة: “كل ذلك يحملنا جميعًا مسؤولية مضاعفة كفريق عمل بأن نواصل العمل، ونسأل الله أن يوفقنا جميعًا لنكون على قدر هذه المسؤولية”.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “وزيرة السعادة الإماراتية: بلدنا تأسست على تحقيق “الشر”.. وقيادتنا تسعى لاعتقال الناس”

  1. معظم ام لم يكن جل اخباركم من (اختراعاتكم) واكاذيبكم
    يبدو ان تقدم دولة الامارات العربية المتحدة اصابتكم في مقتل

    رد
    • سعادتكم مبينه على تعاسة المسلمين يااعداء الله ورسوله والمسلمون انتم القذاره والخيانه والكفر والكذب نبعت من قبلكم .
      سلط الله عليكم وعلى دويلتكم القذره التي تسعد من شقاء المسلمين عليكم من الله الغضب واللعنات الى مابعد يوم القيامه

      رد
  2. تقول عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة السعادة الإمارتية، في أول تصريح لها، عقب توليها مهام منصبها، إن قيادتنا الرشيدة لم تتوقف يومًا عن التطوير والتغيير بهدف تحقيق سعادة المجتمع، ودولة الإمارات تأسست منذ نشأتها على تحقيق الخير والسعادة للجميع.
    وانا أقول لها ولمن ولاها : السعادة الحقيقية في طاعة الله والعمل وفق ما امر به ونهاه سبحانه , فلايظلم الناس ولاتصادر حرياتهم ولايهانون ولاتفسد عليهم حياتهم بالمؤامرات ومساندة الأنقلابات, ولاتكون على حساب أشلاء الناس وجثثهم كما يحصل في سوريا وحصل في مصر وليبيا ومن قبلهم مالي , هذه والله هي السعادة بإعمار الارض لابتخريبها , وبنشر الفضيلة ومنع الفضيلة , السعادة الحقيقية ليست بتطاول البنيان , ولا بإشادة العمران, إنما بطاعة الملك الديان من غير إفراط او تفريط, لذا قال سبحانه مخبرا لنا حال من يظنون أن السعادة بإعمار الأرض قبل إعمار القلوب معرضين بذلك عن نهج رب القلوب فقال سبحانه : ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى) فهذا وعيد شديد لمن أعرض عن ذكر الله وعن طاعته فلم يؤد حق الله جل وعلا، ولم يبالِ بأمر الله بل ارتكب محارمه وترك طاعته وحارب دينه وتسلط على عباده واعان على ظلمهم وقتلهم وهتك أعراضهم , لذا يكون جزاؤه، أن تكون له معيشة ضنكا وإن كان في الظاهر له مال كثير وسعة وسلطان وملك , حيث يجعل في عيشته ضنكاً، لما يقع في قلبه من الضيق والحرج والمشقة فلا ينفعه وجود المال، والجاه والسلطان وإن بدا خلاف ذلك للناس. وأعظم عقوبة للعبد أن يضيق صدره أذا ذكر دين الله وعمل بشرعه , قال تعالى : (فَمَن يُرِدِ اللَّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ ۖ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاءِ ۚ كَذَٰلِكَ يَجْعَلُ اللَّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ ) أي : ييسره له وينشطه ويسهله لذلك ، فهذه علامة على الخير ، كقوله تعالى : ( أفمن شرح الله صدره للإسلام فهو على نور من ربه فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله أولئك في ضلال مبين ) ، وقال تعالى : ( ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزينه في قلوبكم وكره إليكم الكفر والفسوق والعصيان أولئك هم الراشدون ) , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى : ( فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” إذا دخل الإيمان القلب انفسح له القلب وانشرح قالوا : يا رسول الله ، هل لذلك من أمارة؟ قال : ” نعم ، الإنابة إلى دار الخلود ، والتجافي عن دار الغرور ، والاستعداد للموت قبل الموت “وقد رواه ابن جرير .
    فهل بعد هذا التامر والظلم ومحاربة الأسلام في شعوبه بحجة محاربة الربيع العربي وتبني مايعرف بالثورات المضادة سبب في السعادة ؟ لاوالله ,فلماذا ياترى تأسيس وزارة سعادة وتعين وزيرة فيها في بلد يعين حكامه على منع السعادة في بلدان الأخرين ؟ سؤال اتمنى ان يجيب عليه بينه وبين نفسه صاحب القرار في بلد وزراة السعاده , هل أنت سعيد ؟ هل أنتم سعداء؟ . اما الأجابة الصحيحة فقد اخبرنا بها الله ورسوله

    رد
  3. لادعــــــى لتلك الوزارة أساساً لكن المرأة والدها كان وزير ومايريدون أن تكون تلك الأسرة فراغ والتعيينات في التعديل الوزاري كانت مجاملة ومحابات لأشخاص وأسرة تم إختيارها وإلاّ هناك الكثير من الكفاءات من أبناء قبائل مهمّشه التعديل بلهجتهم { مسْخَرة} .

    رد
  4. هذه الكائنـــــــــــــــــة الحماراتية تصلح أن تكون رائدة في سينما العهر بجانب العاهرة اللبنانية مياخليفة…كل مواصفات العهر متواجدة بشكل أكبر في هذه المخلوقة.الحماراتية..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.