الرئيسية » أرشيف - المجلة » صور| في هذه الدول فقط يعيش الإنسان عمراً أطول

صور| في هذه الدول فقط يعيش الإنسان عمراً أطول

نشر موقع “لولوت” الأمريكي مجموعة من الدول التي لديها أعلى متوسط لعمر الفرد، وهي:

 

1. أيسلندا: يرتفع متوسط عمر الفرد فيها إلى 82.3 عامًا، وذلك بفضل عدة أشياء على رأسها النظام الغذائي الصحي والذي يعتمد على الأسماك الطازجة، كما أن أيسلندا تعتبر واحدة من البلدان الأقل تلوثًا في العالم.

gn-road-shot2. سنغافورة: 82.64 سنة، هو متوسط عمر الفرد هناك، وربما يرجع سبب ارتفاع متوسط عمر الفرد إلى نظام الرعاية الصحي المتميز وانخفاض معدل التلوث.

tnpgjsizco

3- إسبانيا: المناخ الجيد وحمية البحر الأبيض المتوسط من أسباب ارتفاع متوسط عمر الفرد في إسبانيا إلى 82.27 عاما، كما أن إسبانيا سادس دولة في العالم من حيث معدلات الانتحار المتدنية.

Испания
4. سويسرا: يبلغ متوسط عمر المواطن السويسري 82.66 عامًا، وتعتبر سويسرا دولة صديقة للبيئة، كما أنها واحدة من أقل الدول في معدلات الجريمة في العالم.

dreamstime_s_29505753

5.إيطاليا: هي ثالث أعلى الدول في متوسط عمر الفرد، والذي يصل إلى 82.94 عاما، على الرغم من أن الإيطاليين يتناولون الكثير من الكربوهيدرات ويدخنون كثيرًا أيضا، ولكن مناخها صحي جدًا.

Venice-Italy6. اليابان: هي ثاني أعلى الدول في متوسط عمر الفرد، والذي يصل إلى 83.3 عاما، ويستهلك اليابانيون الكثير من الأسماك والأعشاب البحرية، والتي لها تأثيرات صحية إيجابية.

SONY DSC

 

7. فرنسا: يرتفع متوسط عمر الفرنسي إلى 81.84 عام، والسبب في ذلك هو أن الفرنسيين يعتمدون بشكل أساسي على حمية البحر المتوسط، كما تمتلك فرنسا واحدا من أفضل أنظمة الرعاية الصحية في العالم.

b5146513-e741-4c4e-83c7-f68ab1f316da

8. هونج كونج: المثير للصدمة، هو أن هونج كونج الدولة الأولى في متوسط عمر الفرد بها، والذي يصل إلى 83.73 عامًا، على الرغم من تلوث جوها إلى حد كبير، ومع ذلك فالناس هناك يعتمدون على نظام غذائي صحي ويمارسون الرياضة والألعاب الذهنية التي تعزز صحة الدماغ.

hong-kong

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.