المخابرات الامريكية: (البغدادي) اغتصب الرهينة (مولر) عدة مرّات .. وقتلتها غارة أردنية

0

زعمت وكالة “الأسوشيتد برس” أن زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي اغتصب الفتاة الأمريكية “كيلا مولر” البالغة من العمر 26 عاما بعدما قامت عناصر التنظيم باختطافها، وإعلان مقتلها في شهر فبراير الماضي. 

وقال والدا الفتاة الأمريكية للوكالة، إن أجهزت المخابرات الأمريكية أبلغتهما بذلك، موضحة أن الفتاة الأمريكية اختطفت على أيدي أبو سياف البغدادي المسئول المالي للتنظيم الذي تم اغتياله في إحدى الغارات الأمريكية على العراق.

وأوضحت الوكالة أن هذه المعلومات وصلت للمخابرات الأمريكية من خلال فتاة “إيزيدية ” تبلغ من العمر 14 عاما كانت في أسر داعش مع ” كيلا مولر”، وتمكنت من الهروب من التنظيم وتواصلت معها المخابرات الأمريكية. 

وأكدت الفتاة الإيزيدية اغتصاب “كيلا” عدة مرات من قبل أبو بكر البغدادي، وأهمها أنه تزوجها بواسطة الشريعة الإسلامية، وأنه كان يأمر عناصر التنظيم بإعداد الفتاة كلما زار العراق.

وأوضحت الفتاة أن “كيلا” لم تحاول الهرب من تنظيم “داعش” خشية إلقاء القبض عليها من عناصر التنظيم، من جانب وعدم ترك صديقة لها كانت في الأسر إلى جانب “الإيزيدية”.

وكان البيت الأبيض قد أعلن في 10 فبراير الماضي مقتل الرهينة الأمريكية التي كانت تعمل في مجال المساعدات الأمريكية بأريزونا على يد تنظيم داعش بعد عامين من اختطافها.

ولم توضح المخابرات الأمريكية الطريقة التي تم من خلالها قتل “كيلا” لكن المعلومات المتوفرة تشير إلى أنها قتلت بالعراق في منزل خاطفها “أبو سياف البغدادي” خلال غارات شنها الطيران الأردني بعد قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.