الرئيسية » رياضة » “سلام يا أهل عُمان”.. هكذا رد القطريون الجميل للشعب العماني (فيديو)

“سلام يا أهل عُمان”.. هكذا رد القطريون الجميل للشعب العماني (فيديو)

وطن – رد الجمهور القطري على جميل ووفاء الشعب العماني مرددين “لكم منا سلام يا أهل عمان” في لوحة أخوية بمبارة قرغيزستان وعُمان، الأربعاء، أعادت إلى الأذهان تشجيع الجماهير العمانية للاعبي قطر في كأس آسيا بالإمارات عام 2019 أيام أزمة الحصار، والتي تجسدت فيها كل معاني التعاطف والوفاء.

وساندت الجماهير العُمانية منتخب قطر في بطولة كأس آسيا 2019 والتي أقيمت في الإمارات، وكان وقتها لا يوجد حضور للجماهير القطرية بسبب أزمة الحصار ومنع القطريين من دخول الإمارات.

“سلام يا أهل عمان”

وأثناء مباراة سلطنة عمان مع منتخب قيرغيزستان ضمن مباريات بطولة كأس أسيا المقامة في العاصمة الدوحة والتي انتهت، الخميس، بالتعادل وخروج المنتخب العماني، شوهد العشرات من القطريين وهم يشجعون عمان ويرفعون على المدرجات علمها مرددين كلمات من “أغنية سلام يا أهل عمان من جاشي الوجدان” للفنان الإماراتي “ميحد حمد”.

وتحمل الأغنية الكثير من معاني الحب والود تجاه الشعب العماني، وموقفه النبيل من الأزمة الخليجية وعدم انسياق السلطنة إلى الدعوات التي تحرض ضد دولة قطر وقتها.

والتقى منتخب سلطنة عمان بنظيره قيرغيزستان، مساء الخميس، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا التي تنظمها قطر حاليًا.

وودع المنتخب العماني بطولة كأس آسيا 2023 من منافسات دور المجموعات، عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام قرغيزستان بهدف لكليهما، مع ختام منافسات هذا الدور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.