الرئيسية » الهدهد » “يتقدمهم كلبهم”.. فوبيا أنفاق غزة تضرب جنود إسرائيل والرعب سيد الموقف (فيديو)

“يتقدمهم كلبهم”.. فوبيا أنفاق غزة تضرب جنود إسرائيل والرعب سيد الموقف (فيديو)

وطن – وثق مقطع فيديو جديد ضمن الحرب الدائرة في غزة، تقدم كلب مدرب يتبع لقوات الاحتلال أثناء استكشاف نفق بغزة خوفًا من كمائن “القسام” وأنفاقها التي باتت كابوس جنود إسرائيل المشاركين في العملية البرية داخل القطاع المحاصر.

واعتاد جنود الاحتلال على استخدام الكلاب في حملات المداهمات والمعارك وقتل عدد منهم خلال هذه العمليات في الأسابيع الماضية، على غرار الكلب الذي قتل في عملية إجهاز على مجموعة إسرائيلية كاملة داخل نفق بعد أن تم استدراجهم إليه منذ أيام.

وأظهر الفيديو الجديد الذي رصدته “وطن” لقطات تم تصويرها بواسطة كاميرا معلقة على ظهر كلب يتبع لوحدة “عوكيتس” الإسرائيلية، وقال جيش الاحتلال إن “المشاهد تظهر ما بداخل أحد أنفاق حركة حماس”.


وبدا الكلب في المقطع وهو يسرع داخل نفق طويل يفضي إلى مكتب مزود بطاولة وتلفزيون، وفي مشهد تال تظهر أرضاً مدمرة.

  • اقرأ أيضا:
في كمينين .. القسام يجهز على قوتين خاصتين إسرائيليتين ومقاتلوه ينسحبون بسلام
جيش الاحتلال لن يجرؤ على دخول أنفاق حماس بدون الروبوتات (تقرير عبري بالصور)

مصيدة أنفاق القسام تفتك بجنود الاحتلال

وكانت كتائب القسام نشرت منذ أيام مشاهد حية لاستهداف آليات وجنود الاحتلال والفتك ببعضهم داخل أنفاق المقاومة بعد استدراجهم لها بكمين محكم.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” آنذاك، يظهر أحد المقاومين داخل النفق، فيما يسمع صوت آخر يقول وهو يشير إلى بقع دماء على الأرض: “هذه دماؤهم وهذا كلبهم” حيث ظهر بالمقطع أيضا جثة كلب تابع للقوة الإسرائيلية تم قتل مع عناصر القوة.

وتابع عنصر القسام الذي يتحدث بالفيديو كاشفا تفاصيل الكمين واستدراج جنود الاحتلال لداخل النفق: “تم استدراج القوة الخاصة داخل نفق وجرى الإجهاز عليهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.