الرئيسية » الهدهد » فيديو بثته “سي إن إن”.. استهداف إسرائيلي مروع لعائلة فلسطينية نازحة تحت الراية البيضاء

فيديو بثته “سي إن إن”.. استهداف إسرائيلي مروع لعائلة فلسطينية نازحة تحت الراية البيضاء

وطن- بثت شبكة CNN الأمريكية، مقطع فيديو وصف بالمؤثر، يوثّق لحظة استهداف جيش الاحتلال لعائلة تحمل راية بيضاء تتجه صوب مناطق جنوب غزة التي يزعم الاحتلال أنها آمنة.

ويوثّق مقطع الفيديو، اللحظات الأولى لاستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لرجل فلسطيني وابنه أثناء محاولتهما النزوح.

وكان أحد المارة يمضي في الشارع، وفوجئ برجل يجلس على الأرض، وكان يرفع راية بيضاء، كونه كان يلوح به للاحتلال حتى لا يستهدفه.

وشوهد شاب وهو مُمدّد على الأرض، وظنّ الأب أن ابنه استشهد وأخذ يصرخ : “قولتلك نفضل في الدار يا بني.. والله قولتله خلينا في الدار”.

وبينما كان الأب منهارا من البكاء والصراخ، فوجئ أن ابنه على قيد الحياة، فنهض على الفور وعمل على إنعاشه، ثم جرى حمله بغية إنقاذه.

  • اقرأ أيضا: 
بعد استشهاد الطفلة وتين.. عائلة فلسطينية كاملة مُسحت من السجل المدني في غزة (فيديو)

ودخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ43، فيما تواصل قوات الاحتلال استهداف المستشفيات ومحاصرتها بالدبابات، مع التمادي في ارتكاب المجازر المروعة.

مجزرة في مدرسة الفاخورة

وفي الساعات الماضية، ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة بحق النازحين في مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، في مخيم جباليا شمال غزة، ما أدى إلى استشهاد العشرات منهم، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وأفادت مصادر طبية، بوصول عشرات الشهداء إلى المستشفى الإندونيسي، في المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في المدرسة، التي تؤوي آلاف النازحين شمال قطاع غزة.

بالتزامن مع هذه المجزرة، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة أخرى في منطقة تل الزعتر، ما أسفر عن تسجيل الشهداء والإصابات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.