شيرين عبدالوهاب تريد الغناء في جدة بالمايوه وتثير غضب السعوديين (شاهد)

وطن- بدعوة رسمية من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أحيت الفناة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً جماهيراً كبيراً في مدينة جدة السعودية، مساء الأحد.

وكعادتها، تسببت شيرين عبد الوهاب بموجة غضب كبيرة ضدها بسبب حديثها عن ارتفاع درجة الحرارة في مكان الحفل.

وخلال الحفل، خاطبت شيرين عبد الوهاب الجمهور مازحة: “حر أوي.. مش تقولولي كنت جيت بالمايوه”.

استياء مواقع التواصل من حديث شيرين

كلام شيرين عبد الوهاب أثار استياء المغردين، حيث استنكر العديد منهم استهانتها بالحديث حول هذا الأمر في بلد كالسعودية التي هي مهبط الوحي.

وفي هذا السياق، قال المغرد أبكر عيده: “شيرين زي محمد عبده المفروض ماتسولف تغني وتمشي”.

وقال آخر مستغرباً: “وش ذا الكلام ..سلامات ياام مايوه وين قاعدين فيه؟”

وعبّر مغرد آخر عن استيائه بالقول: “والله عاد حنا م بنقعد نجامل نفس قليل الحياء المصري اللي لابس لبس نسائي قبل كم وهذي تبي تجي بالمايوه ليه هالعينات الوصخه تكون سبب لهجوم اعدائنا علينا بالخارج منهي شيرين ذي عشان ااتعرض لسب وشتم منهم عشانها نفس الوصخ الفنان اللي لابس نسائي”.

وهاجم المغرد خالد فهد الفنانة المصرية قائلاً: “المايوه ذا عند امك مب عندنا”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد بدأت حفلها بأداء أغنية “على بالي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بتصريحاتها عن الفنانين

وتصدرت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل بعد إطلاقها مجموعة من التصريحات الصادمة والجريئة كعادتها.

ومن أبرز تلك التصريحات حديثها حول رؤيتها لنفسها بأنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب (صوت مصر)، رغم وجود زميلات يتمتعن بأصوات مميزة.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها ببرنامج كاربول كاريوكي بالعربي عندما سألها المذيع: “هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ جاوبيني بنعم أم لا”، فأجابت المطربة وبقوة: “نعم، ونص”.

وانتقلت بالحديث عن زملائها بالوسط الفني والغنائي، وقالت عن المطربة اللبنانية نانسي عجرم: “جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش والوحش اللي فيها إن هي مش بتسأل عليَّ خالص”.

رأي شيرين في إليسا

ثم انتقلت بالحديث عن هيفاء وهبي، وقالت: “كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًّا، ومش بحب فيها عصبيتها”.. ثم أدلت برأيها في زميلتها إليسا، وقالت شيرين: “بحب صراحتها ووضوحها، وما بحبش ساعات إن هي أما بتغني بحسّ كأنها ماسكة على الناس شيكات”، وعن نجوى كرم قالت: “نجوى كرم الشياكة والتقل والجمال كله بحبها وقلبها جميل، وما بتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث