الرئيسية » حياتنا » الحصول على بطن مشدود ومُسطّح هدف منشود.. فيما يلي أسهل طريقة لذلك:

الحصول على بطن مشدود ومُسطّح هدف منشود.. فيما يلي أسهل طريقة لذلك:

وطن– لا شكّ في أن الدهون الحشوية هي نوع من الدهون التي يصعب التخلص منها. ولكن ليكون بطنك مسطّحاً ومشدوداً، هناك طريقة من شأنها أن تساعدك على تحقيق النتائج المرجوة.

بحسب تقرير لمجلة “غرازيا” الفرنسية، فإن الحصول على معدة مسطحة ليس بالمهمة السهلة. وفي الواقع، للتخلص من الدهون الحشوية بطريقة فعّالة، يجب بذل جهود كثيفة. كما أنه ليس هناك حلّ معجزة، وإنما حلّ واحد فقط ينبغي العمل به لتغيير الوضع.

معدة مسطحة: السرّ لفقدان الدهون الحشوية بشكل جيد

ووفقًا لترجمة “وطن“، فإنه في إطار البحث الدؤوب عن كيفية جعل البطن مسطّحاً، قدّمت العديد من الدراسات الحلول، وفي الواقع، تطرّقت بعضها إلى أهمية تناول الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون وممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في التخلص من دهون البطن.

وعلى الرغم من ذلك، قد تستغرق النتائج بعض الوقت لتظهر. لذلك، شاركت أخصائية التغذية لورين وينداس بعض النصائح للتخلص من البطن.

الحصول على بطن مسطحة
الحصول على بطن مسطحة

ووفقًا لها، لا وجود للطعام المعجزة. وقالت في هذا الشأن: “بعض الأطعمة تحتوي على عناصر غذائية كثيرة مفيدة لصحتك العامة، لكن، في الوقت ذاته، ليس هناك غذاء يجعل بطنك مسطحاً. ومع ذلك، من أجل الحصول على معدة مسطحة وتكوين جسم ممشوق ورشيق كما تريد، يجب أن تركّز على تناول طعام منخفض السعرات الحرارية واتباع نظام غذائي متوازن، فضلاً عن ممارسة تمارين بناء العضلات والجري وممارسة الرياضة بانتظام”.

معدة مسطحة: التمارين التي تعمل حقًا

ليصبح لديك قوام رشيق وبطن مشدود، كل ما عليك القيام به هو ممارسة بعض التمارين المحددة للغاية؛ فهناك العديد من التمارين التي ستساعدك على تحقيق هدفك كتمارين تقوية الساقين والعضلات. فضلاً عن أن تمارين الكارديو، مثل: الجري أو صعود السلالم، يمكن أن تكون بنفس الفاعلية.

التمارين الرياضية
التمارين الرياضية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.