الرئيسية » رياضة » مفاجأة .. إصابة ميسي قبل أيام تفصلُنا عن افتتاح كأس العالم 2022

مفاجأة .. إصابة ميسي قبل أيام تفصلُنا عن افتتاح كأس العالم 2022

وطن- أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب ال35 عاماً، وغيابه عن المباراة القادمة أمام لوريان، الأحد، قبل 15 يوماً تفصلنا عن افتتاح بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر.

إصابة ميسي قبل مونديال كأس العالم 2022

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان نشره عبر حسابه، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، تعرض للإصابة في منطقة وتر العرقوب بقدمه، وغيابه المؤكد عن المباراة القادمة أمام لوريان في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم.

فيما لم يكشف النادي الباريسي عن أي تفاصيل أكثر لطبيعة إصابة البرغوث الأرجنتيني ميسي، وعن مدة غيابه عن الملاعب، قبل أيام من قيادة منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

كما وتعد إصابة ميسي، بمثابة ضربة قوية وموجعة لعشاق وجماهير منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، وكذلك جهاز الفني، الذي يعول كثيراً على تلك الجوهرة في نسخة مونديال قطر 2022.

كم مدة علاج وتر العرقوب؟!

وفق تقارير طبية، فإن علاج الإصابة بوتر العرقوب، يكون من خلال النشاط البدني لتقوية عضلات الساق، كما أن معظم الأشخاص المصابين يحتاجون لمدة 4-6 أشهر من أجل العودة إلى مستواهم الطبيعي، وبعض المشاكل تحتاج لمدة عام كامل.

مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

وسيلتقي فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، أمام نظيره لوريان، الأحد، في منافسات الجولة ال14 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ويعتلي حامل اللقب باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم. برصيد 35 نقطة، كما وبفارق 5 نقاط عن الوصيف لنس في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مفاجأة .. إصابة ميسي قبل أيام تفصلُنا عن افتتاح كأس العالم 2022”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.