الرئيسية » رياضة » رونالدو معروض للبيع بالمجان في الميركاتو القادم

رونالدو معروض للبيع بالمجان في الميركاتو القادم

وطن- مع تفاقم أزمة كريستيانو رونالدو (37 عاماً) مع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واستبعاده من المباراة الماضية أمام تشيلسي، قرر النادي بالفعل التخلي عن خدمات اللاعب بالمجان في سوق انتقالات (الميركاتو) الشتوي القادم.

وأفاد تقرير نشرته قناة “ACBN“، بأن نادي مانشستر يونايتد مستعدّ لعرض صاروخ ماديرا رونالدو في سوق الانتقالات القادمة (الميركاتو)، في شهر يناير القادم، في حال حصول إدارة النادي على عرض مناسب للموافقة على رحيل اللاعب.

بيع رونالدو في الميركاتو الشتوي

وأضاف التقرير، “النادي لا يُمانع حتى الموافقة على إعارة اللاعب إلى أي نادٍ أخر، مقابل تحمل النادي نسبة من راتبه الضخم”.

كما وتابع، “النادي كان مستعد لبيع رونالدو في فصل الصيف الماضي، إلا أن النادي لم يتلقَّ العرض المناسب لبيع اللاعب، من أجل السماح له بالرحيل”.

مشاركة رونالدو في مونديال كأس العالم 2022

كما واستكمل التقرير، “نادي مانشستر يونايتد يقدم رونالدو المستوى الجيد مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم 2022، المقرر انطلاقها الشهر المقبل، مما سيساهم ذلك في رفع فرصة بيعه في الميركاتو المقبل”.

وكانت الأزمة قد تفاقمت بين الدون رونالدو مع مدربه الهولندي “إريك تين هاج”، بعدما رفض اللاعب الدخول في المباراة بالدقائق الأخيرة كبديل أمام توتنهام، وخروج اللاعب من أرضية الملعب، وهو ما ترتيب عليه استبعاده من مباراة تشيلسي الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

كما ومن المقرر أن ينتظم اللاعب مع الفريق في تدريبات مانشستر يونايتد، الاثنين، من أجل الاستعداد للمواجهة المقبلة، أمام شريف المالدوفي في الجولة ال5 من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

ومن الجدير بالذكر، أن عقد كريستيانو رونالدو سينتهي مع نادي مانشستر يونايتد في صيف 2023، مع وجود بند يتيح للاعب البقاء مع الفريق لموسم آخر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.