الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022رونالدو يُحرج زميله مارتينيز بحركة مخادعة (شاهد)

رونالدو يُحرج زميله مارتينيز بحركة مخادعة (شاهد)

رونالدو يتباهي بحركته تجاه زميله مارتينيز أمام زملائه خلال تدريبات مانشستر يونايتد

- Advertisement -

وطن- أحرج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زميلَه المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بحركة خاطفة خلال محاولة الأخير أخذَ الكرة من صاروخ ماديرا في تدريبات الفريق.

ونشرت قناة “TNT Sports” الأرجنتينية، مقطعَ فيديو محرج من تدريبات نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) الأخيرة، بين كريستيانو رونالدو وزميله مارتينيز، استعداداً لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

رونالدو يحرج مارتينيز

كما ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته القناة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قيام اللاعب الأرجنتيني مارتينيز، وهو يركض باتجاه صاروخ ماديرا رونالدو، من أجل خطف الكرة من اللاعب خلال التدريبات.

- Advertisement -

لكن ما فعله الدون لم يتوقّعه المدافع مارتينيز، القادم من نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق انتقالات الصيف الماضي، بعد قيام رونالدو بتمرير الكرة بين قدميه.

كما وعقب تلك اللقطة التي أحرجت مارتينيز، وسط إطلاق ابتسامة صفراء، بينما كان البرتغالي كريستيانو رونالدو يتباهى بتلك الحركة أمام زملائه، وهو ما دفع اللاعب الأرجنتيني الابتعاد قليلاً عن الأخير.

- Advertisement -

مباراة مانشستر يونايتد ضد أومونيا

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، أمام نظيره القبرصي أومونيا، الخميس، في إطار منافسات الجولة ال3 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 المجموعات، كما وستكون المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

كما وسيعلق على مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا في منافسات الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات (بي أن سبورت) الرياضية القطرية، المعلق حسن العيدروس.

فيما سيواجه بعدها في مباراة قوية أمام إيفرتون في منافسات الجولة ال9 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأسبوع المقبل.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد قبيل المواجهة أمام أومونيا في البطولة القارية في المركز الثاني من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 برصيد 3 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد برصيد 6 نقاط حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث