الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022غيابات مهمة.. تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

غيابات مهمة.. تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

منافسات الجولة ال7 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

- Advertisement -

وطن – يخوض فريق برشلونة مواجهة قوية أمام منافسه ريال مايوركا خارج ميدانه هذه المرة، السبت، في افتتاح الأسبوع ال7 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم على ميدان ملعب “إيبيرو ستار”.

وستنطلق المباراة القوية التي يتنظرها عشاق الفريق الكتالوني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وبتوقيت دولة مصر (القاهرة)، فسيكون عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً. بينما بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

- Advertisement -

تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا

وسيلعب المدرب الإسباني وأسطورة برشلونة السابق تشافي، المباراة أمام المستضيف لتلك المواجهة ريال مايوركا بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

- Advertisement -

دفاع البلوغرانا: جيرارد بيكيه (سيرجى روبيرتو)، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جوردى ألبا (اريك غارسيا).

خط الوسط: بيدري (فرانك كيسي)، جافي، سيرجيو بوسكيتس.

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز، عثمان ديمبيلي.

كما وسيغيب عن المباراة كلاً من اللاعبين بسبب إصاباتهم، وهم جول كوندي، هيكتور بيليرين، رونالد أراخو، ممفيس ديباى، فرينكي دي يونج.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تبث مباراة برشلونة وريال مايوركا، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

كما وستنقل المباراة على قناة (beIN Sport HD1)، على القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11054، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا

ومن المتوقع أن يعلق على أحداث مباراة برشلونة (البلوغرانا) ضد ريال مايوركا، المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي أو التونسي رؤوف خليف.

كما ومن المحتمل فوز الفريق الكتالوني على نظيره ريال مايوركا بنسبة 72%، على عكس الأخير المتوقع فوزه بنسبة 11% في تلك المباراة المرتقبة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويعتلي فريق برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليغا)، برصيد 16 نقطة، كما وبفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب المتصدر برصيد 18 نقطة.

كما وآتى فريق ريال مايوركا في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 8 نقاط لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث