السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022شقيقة رونالدو تُهاجم منتقدي الدون بألفاظ بذيئة

شقيقة رونالدو تُهاجم منتقدي الدون بألفاظ بذيئة

جماهير البرتغال تُهاجم رونالدو عقب خسارة بلادهم أمام إسبانيا.. وشقيقته ترد عليهم بألفاظ بذيئة

- Advertisement -

وطن – من جديد هاجمت المغنية كاتيا أفيرو 44 عاماً، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكلماتٍ بذيئة عقب تصرف الأخير بعد الخسارة أمام إسبانيا بهدف قاتل، في دوري الأمم الأوروبية 2023.

شقيقة رونالدو كاتيا أفيرو

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، التغريدة التي نشرتها كاتيا أفيرو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي (الإنستغرام)، بشأن انتقاد شقيقها كريستيانو رونالدو، “لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه، سيكونون دائماً إلى جانبه مهما حدث”.

- Advertisement -

كما وأضافت شقيقة رونالدو، “لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق، كان البرتغاليون يبصقون على الطبق الذين يأكلون منه، ولطالما كان الأمر كذلك”.

أغبياء وتافهون بلا روح

واستكملت أفيرو، “من الضروري تقديم المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم على الدوام للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى، أغبياء. تافهون بلا روح، جاحدين للجميل إلى الأبد”.

وختمت تغريدتها، “لهذا السبب عندما يظهر شخص ما بين الرماد ويغير العقليات فإنه يزعج، معك دائماً ياملكي .. حافظ على هدوئك”.

كاسانو طالب رونالدو بالاعتزال

- Advertisement -

وفي سياق متصل، علّق النجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، على أداء كريستيانو رونالدو، في تصريح صحفي نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، “في هذه المرحلة، يجب أن يقدم كريستيانو لنفسه معروفاً. ويفهم أنه إذا لم يصل إلى مستوى معين، يجب عليك إغلاق المتجر”.

كما وأردف كاسانو، “لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة، قف!، عليك أن تتوقف وإلا ستركض على مقاعد البدلاء فقط”.

وكان رونالدو قد تلقى الهزيمة خلال مشاركته مع منتخب البرتغال، بهدفٍ قاتل أمام إسبانيا. من توقيع ألفارو موراتا عند الدقيقة ال88، ليتأهل به إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

يشار إلى أن رونالدو ما زال يبحث عن نادٍ آخر، لإنهاء مشواره الاحترافي بعيداً عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي القادم، في ظل انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في صيف 2023.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث