الرئيسية » حياتنا » مضيفة طيران تكشف عن خطأ شائع يقع فيه المسافرون..ما هو؟

مضيفة طيران تكشف عن خطأ شائع يقع فيه المسافرون..ما هو؟

وطنكشفت مضيفة الطيران هيذر بول التي تعمل في شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز، عن خطأ كبير يرتكبه الركاب عند تخزين حقائبهم على متن الطائرة.

تعمل بعض شركات الطيران على جعل خزائنها أكبر حجمًا. على الرغم من أن الركاب قد لا يدركون أن هذا يعني أنه يتعين عليهم تخزين حقائبهم بشكل مختلف قليلاً.

مضيفة طيران تحذر

وفي هذا السياق، أكّدت المضيفة هيذر على أن حقائب اليد إذا ما تمّ تخزينها بطريقة خاطئة في صناديق الطائرة فوق المقاعد؛ يمكن أن تسبب مشكلة كبيرة على متن الطائرة، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

حيث قالت: “إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتجد نفسك على متن طائرة بها صناديق حديثة، تجنب تخزين حقائبك داخل مقصورة الطائرة بشكل مسطح، لكن هذا يشغل مساحة أكبر بكثير”.

وفي نفس السياق، قالت إحدى شركات الطيران، إن الصناديق العلوية مجهزة بحيث يمكنك وضع حقائبك في وضع مستقيم، مثل: شطائر التاكو، وليس مسطحًا، مثل: قطع الهمبرغر.

إذا كنت تكافح مع حقيبتك، فلا تتردد في طلب المساعدة بدلاً من وضعها بشكل خاطئ.

من جهتها، أوضحت مضيفة الطيران جميلة هاردويك، أنه لا يُسمح لها بمساعدة المسافرين في وضع حقائبهم في الخزائن العلوية.

حيث قالت: “لا نتقاضى رواتبنا حتى يغلق باب الصعود إلى الطائرة، وإذا تعرّضنا للأذى في أثناء وضع تلك الحقيبة في الصندوق العلوي، فلن نتمكن من اعتبارها كإصابة عمل. ومع ذلك، نحن مستعدون للمساعدة دائمًا إذا كان الشخص مسنًا أو ذا احتياجات خاصة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.