الرئيسيةرياضةكاسيميرو يُودِّع ريال مدريد بكلماتٍ مؤثرة.. والأخير يطرح البديل (صور)

كاسيميرو يُودِّع ريال مدريد بكلماتٍ مؤثرة.. والأخير يطرح البديل (صور)

- Advertisement -

وطن- ودّع النجم البرازيلي المخضرم كاسيميرو صاحب 30 عاماً، جماهير ريال مدريد بتغريدة مؤثرة نشرها، السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع ( تويتر).

وقال البرازيلي كاسيميرو الشهير بلقب (الدبابة) في تغريدته، قائلاً: “لقد عشت أروع قصة فكرت فيها، آمل أن أعود يوماً ما إلى ما سيكون بيتي دائماً لي”.

رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد

وأضاف البرازيلي: “لن أتمكن في غضون ألف عمر من رد كل ما قدمه لي ريال مدريد، وريال مدريد إلى الأبد.. هلا مدريد!”.

- Advertisement -

وكان نجم ريال مدريد كاسيمرو اتخذ قرار الرحيل عن الفريق الملكي الإسباني هذا الصيف، بعد تلقيه العرض المغري للقدوم إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

راتب كاسيميرو الأسبوعي مع مانشستر يونايتد

ووفق ما ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، ” كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، وريال مدريد يقبل العرض المقدَّم من النادي للتعاقد مع اللاعب ب60 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى”.

- Advertisement -

كما وأضاف رومانو: “البرازيلي كاسيميرو سيوقّع على عقد حتى صيف 2026، مع خيار التمديد مع النادي لموسم آخر إضافي”.

فيما ذكرت العديد من التقارير الصحيفة، أن نجم مانشستر يونايتد الجديد سيكون من بين الرواتب الأعلى في النادي، حيث سيتلقى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. كما وتحدثت تقارير آخرى أنه سيتقاضى 20 مليون يورو سنوياً.

ريال مدريد وطرح بديل كاسيميرو

وفي سياق متصل، قالت صحيفة (التيلغراف) البريطانية: إن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع الدنماركي إيميل هويبيرج 27 عاماً -لاعب وسط نادي توتنهام الإنجليزي- بعد البرازيلي برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد.

كما أوضحت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، معجب بمهارات ومستوى اللاعب هويبيرج، وحاول الحصول على خدماته حينما كان مدرباً لنادي إيفرتون الإنجليزي.

وكان الدنماركي هويبيرج قد انضم إلى صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، قادماً من صفوف ساوثهامبتون في صيف عام 2020. مقابل مبلغ يقدّر ب 15 مليون جنيه إسترليني، كما وسينتهي عقده مع الفريق حتى صيف 2025.

يذكر أن البرازيلي كاسيميرو سيكون حاضراً في المدرجات، الاثنين؛ لمشاهدة مباراة فريقه الجديد مانشستر يونايتد أمام ليفربول، في قمة الديربي من منافسات الدوري الإنجليزي داخل ملعب (أولد ترافورد).

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث