الرئيسيةرياضةوجهة جديدة محتملة للدون كريستيانو رونالدو

وجهة جديدة محتملة للدون كريستيانو رونالدو

- Advertisement -

وطن – ذكرت تقارير صحفية، بأن خورخي مينديز وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، قد عرض موكله على نادي بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفق ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، بأن الدون رونالدو عرض نفسه عبر وكيل أعماله خورخي مينديز للإنضمام إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

انتقال رونالدو إلى بوروسيا دورتموند

وبينت الصحيفة، بأن تأكيد صحيفة بيلد الألمانية لخبر مفاوضات وكيل رونالدو مع نادي بوروسيا دورتموند. ساهم في رفع أسهم النادي في بورصة فرانكفورت بنسبة 2.3%.

- Advertisement -

كما وسيشارك فريق بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني الموسم المنصرم، في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، البطولة المحببة لصاروخ ماديرا. بعد فشل الأخير في العبور مع مانشستر يونايتد ( الشياطين الحمر) للمشاركة في البطولة القارية.

كريستيانو رونالدو وأكاذيب الصحافة عنه

وكان البرتغالي رونالدو، خرج عن صمته في وقت سابق، كاشفاً أنه كل ما يقال عنه في وسائل الإعلام والصحف مستندة على أكاذيب وغير صحيحة. وفق قوله.

- Advertisement -

كما وأضاف كريستيانو، ” لقد دونت 100 خبر عني من قبل وسائل الإعلام، لم أجد سوى 4 أخبار فقط صحيحة”.

وارتبط اسم البرتغالي رونالدو بالعديد من الأندية في القارة الأوروبية العجوز، كان من أبرزها باريس سان جيرمان. وتشيلسي، وبايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وآخرهم بوروسيا دورتموند الألماني.

كريستيانو رونالدو والرقم القياسي الجديد

وفي حال حدث انتقال رونالدو بشكل رسمي في صفوف نادي بوروسيا دورتموند، فإنه سيصبح اللاعب في عالم المستديرة، قد حقق اللعب في الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

كما ورشح كريستيانو رونالدو في وقت سابق من قبل مجلة فرانس فوتبول العالمية الفرنسية، ضمن المنافسين على جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، وهي المرة ال18 على التوالي في مسيرته الكروية. حيث توج بها 5 مرات من قبل.

ويشار إلى أن عقد الدون رونالدو سينتهي مع نادي مانشستر يونايتد في صيف عام 2023، كما مع خيار التمديد لموسم آخر إضافي.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث