الرئيسيةحياتنافيفي عبده كادت تنسحب من برنامج بسمة وهبة بسبب كلمة "راقصة" على...

فيفي عبده كادت تنسحب من برنامج بسمة وهبة بسبب كلمة “راقصة” على القبر! (فيديو)

علقت فيفي على ما يقال حول عدم دعمها لنجوى فؤاد

- Advertisement -

وطن– انفعلت الراقصة المصرية فيفي عبده، على مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة، أثناء استضافتها في برنامج “العرافة” على فضائية المحور.

وكانت البداية، حين نشرت بسمة وهبة أجزاءً من لقاء فيفي مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وركز المقطع الذي تم عرضه من اللقاء، على حديث الراقصة عن قبرها، ورفضها وضع لقب “راقصة” عليه.

- Advertisement -

وهنا، وجهت بسمة وهبة سؤالها لفيفي قائلة: “هل كان المذيع يقصد إهانتك؟”.

وهو ما أغضب فيفي عبده لدرجة أنها طلبت إنهاء الحلقة، وقالت: “من فضلك محبش حد يقول لي الكلام ده”.

- Advertisement -

وتابعت: “معرفتش أوصل له الجملة اللي هو عايزها، هو مش فاهم النظام عندنا، بدليل أن أنا قلت له”.

قد يهمك أيضاً:

انفعال فيفي عبده

وحول كتابة لقب “الراقصة” فوق قبرها، قالت فيفي: “هنقعد نتكلم في كلام مالوش لازمة ليه؟ أنا محبش الرد في اللي مالوش لازمة”.

وتابعت: “أنا جاية أعمل معاكي لقاء، مش جاية عشان تطلعي ده قال وده عمل، محبش كده خالص، نقدر نقفل البرنامج على كده وشكرا”.

ومن التصريحات المثيرة للجدل في نفس الحلقة، حين قالت فيفي: “كل الراقصات محترمات، سواء من هن على قيد الحياة أو حتى من متن منهن. سواء تحية كاريوكا وسهير زكي ونجوى فؤاد وبوسي ودينا”.

نجوى فؤاد

ونفت فيفي ما يقال حول عدم دعمها زميلتها نجوى فؤاد لأنها تتخذ موقفًا منها، قائلة إن الأخيرة لم تقل طوال حياتها إنها تحتاج لأحد.

وأضافت: “متطمنة عليها.. هي مش عارفة تعبر عن مشاعرها الحقيقية اللي جواها، دي نجوى فؤاد”.

شددت الراقصة المصرية، على أن علاقتها بالله خاصة، ولا يحق لأحد أن يتدخّل بها

وأشارت فيفي إلى أن أغلب الفنانين يموتون من القهر، بسبب وضع غير معتادون عليه والهاتف الذكي.

وأوضحت: “نجوى بتنام بدري وليها حياتها، لكن فين حياتها الفنية وإنها تطلع تقعد قدام الكاميرا وتشتغل؟ هي محتاجة ده، وده اللي تقصده، عمرها ما قالت لحد اديني، هي عاوزة شغل عشان تبقى قدام الكاميرا اللي بتحبها”.

الرقص مثل الأوكسجين

وأكدت فيفي أنها ترفض بشكل قطعي فكرة الاعتزال رغم تقدّمها في العمر، معقبة أنها تعتبر الرقص بالنسبة لها كالهواء والأوكسيجين ولا يمكنها أن تتخلى عنه.

وأضافت: “مش شايفة إني بعمل حاجة تغضب ربنا، الرقص موهبة زي المواهب التانية، زي الغناء والرسم والعزف وغيره”.

وشددت الراقصة المصرية، على أن علاقتها بالله خاصة، ولا يحق لأحد أن يتدخّل بها.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث