الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةرياضةالحكم لم يرى اللقطة .. لاعب ينطح منافسه بالرأس كادت أن تفقد...

الحكم لم يرى اللقطة .. لاعب ينطح منافسه بالرأس كادت أن تفقد عينيه (شاهد)

- Advertisement -

وطن – تعرض لاعب خلال مباراة في الدوري الإسكتلندي لكرة القدم إلى إصابة خطيرة كادت أن تفقده عينيه، إثر تلقيه ضربة بالرأس من قبل لاعب في الفريق المنافس داخل أرضية ملعب المستطيل الأخضر.

لاعب إسكتلندي والإصابة الخطيرة

وأفادت صحيفة “daily record” الإسكتلندية، بأن اللاعب جورج روبنسون صاحب ال32 عاماً، نجم فريق ستينهاو سمور. قد تلقى ضربة قاسية على عينه من قبل لاعب في الفريق المنافس إف سي إيست كيليرايد. قبل نهاية المباراة بين كلا الفريقين بنحو 15 دقيقة.

كما وأظهر مقطع الفيديو القصير المتداول. عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لاعب خط الوسط الذي كان يصارع من أجل الحصول على الكرة من بين لاعبين اثنين داخل أرضية الملعب، قبيل أن يتعرض لنطحة بالرأس من أحدهما وسقوطه على الأرض.

اقرأ المزيد: رونالدو يعيش أكبر انتكاسة اقتصادية على صعيد استثماراته العقارية

وبينت الصحيفة، بأنه على الرغم من الاحتجاجات من قبل زملائه داخل الفريق وكذلك الموجودين على دكة مقاعد البدلاء داخل الملعب، إلا أن حكم المباراة استمر للحظات. قبل أن يطلق الحكم الصافرة لتوقف عن اللعب.

الحكم لم يرى اللقطة

- Advertisement -

كما وأردفت الصحيفة، ” تم نقل اللاعب روبنسون الذي كان يلعب مباراته الثانية مع فريقه ستينهاوسمور الإسكتلندي، إلى المشفى على وجه السرعة لتلقى العلاج، وقيل إنه قد يفقد عينه بسبب الإصابة الخطيرة”.

من جهته، قال اللاعب ربنسون بعد تعافيه من الإصابة القاسية، قائلاً: ” المسؤولون في الاتحاد الإسكتلندي لكرة القدم قالوا بأن الحكم لم يرى اللقطة، كما أنهم لا يقبلون أدلة الفيديو للمباريات على مستوى الهواة”

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي النظيف على مصر المقاصة

وذكرت الصحيفة، بأن موقف الشرطة الإسكتلندية من تلك الحادثة كان واضحاً، حيث اعتبرتها بأنها وقت خلال مباراة لكرة القدم، وأن الأمر في يد الاتحاد المحلي المسؤول عن اللعبة. لذا لن يكون بمقدورهم فعل أي شيء بشأن تلك الواقعة.

وأضاف الإسكتلندي روبنسون، ” أنا لست الشخص الذي يشتكي، ولكنني أعتقد بأن ذلك هو وصمة عار، كما إنها سابقة خطيرة يمهدون لها. إنهم يقولون للجميع أثناء ممارسة اللعب يمكنك أن تفعل ما تريد”.

اقرأ المزيد: تشيلسي يهزم ليل ويوفنتوس يتعادل خارج ميدانه أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

كما وتابع، ” لقد تعرضت لإصابة خطيرة، كان لها تداعيات نفسية بسبب الخوف من أن أفقد عيني، والانقطاع عن اللعب. لكن الرجل الذي فعل بيّ ذلك عاد للعب كرة القدم دون أي عقوبة”.

وختم اللاعب روبنسون حديثه، ” يعاقب أي لاعب بمجرد الاحتجاج على حكم المباراة أو مجرد دفع منافس، لكن ما حصل معي كان اعتداء. ولم يعاقب وكل ما أطلبه هو العدل”.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة برشلونة ونابولي في إياب الدوري الأوروبي 

ومن الجدير بالذكر، بأن المباراة انتهت بفوز فريق ستينهاو سمور على منافسه إف سي إيست كيليرايد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد خلال منافسات الدوري الإسكتلندي للهواة.

(المصدر: وطن +daily record)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث